رياضة

البطولة العربية المجمعة2022 (سباق ضد الساعة /نخبة اكابر): الجزائر تتوج بالميدالية الفضية

توج المنتخب الوطني للدراجات (النخبة ذكور), اليوم الاثنين بالميدالية الفضية لسباق ضد الساعة (حسب الفرق), خلال منافسات البطولة العربية المجمعة للدراجات التي تشمل (السباق على الطريق و السرعة وسباقات المعاقين), والمتواصلة فعالياتها بالإمارات العربية المتحدة ( من 18 الى 26 ديسمبر الجاري).

و قطع الرباعي الجزائري المشكل من كل عز الدين لعقاب , عبد الله بن يوسف , عبد الرحمان منصوري و اسلام منصوري المسافة المقدرة ب69 كلم في زمن قدره(1س/ 31د/ 05ث), في السباق الذي عادت فيه الكلمة للمنتخب الامارات العربية الذي توج بالميدالية الذهبية .

وفي وقت سابق من صبيحة اليوم الاثنين كان المنتخب الوطني للأشبال قد احرز الميدالية الفضية بفضل الرباعي المكون من من الرباعي انس رياحي, عبد الرحمان بوزار, سماح روابح و قيس بن ديب .

وتجدر الاشارة ان منافسات امس الاحد قد عرفت كذلك تتويج المنتخب الوطني للأواسط (ذكور) بالميدالية الذهبية , بفضل الرباعي المكون من كل من نصر الله اسماعين, اسامة خلاف, جواد نهاري و بشير شنافي .

و كان الدراج زين الدين مرابط قد توج بفضية السباق على الطريق الخاص بفئة المعاقين , فيما احرز الثلاثي النسوي المكون من ملاك ميشاب , سهام بوسبع و حنين بلعتروس فضية السباق ضد الساعة (حسب الفرق /اناث).

و تشمل هذه الطبعة من البطولة العربية المجمعة للدراجات عدة  سباقات: منها السباق على الطريق وسباقات السرعة وسباقات خاصة بفئة ذوي الهمم وهي المنافسة التي ستسمح للمتوجين بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط قصد التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة المقررة باريس 2024 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق