رياضة

“الحمراوة” مجبرون على التدرب في زبانة… حديث عن إمكانية عدم تأهيل ملعب الحبيب بوعقل

عاد فريق مولودية وهران لجو التدريبات وبدأ التحضير للقاءين المقبلين، ضد كل من وفاق سطيف سهرة الجمعة وإتحاد بسكرة يوم الثلاثاء الموالي في إطار الجولة الخامسة والعشرون.

وعوض أن يتدرب الفريق بملعب الحبيب بوعقل أين من المفروض أن ينهي فيه موسمه الكروي بسبب الأشغال بغرف تغيير الملابس بملعب أحمد زبانة تحسبا للألعاب البحر الأبيض المتوسط، فإن الفريق وجد نفسه مجبرا أن يتدرب بملعب أحمد زبانة بالسهرة في هذا الشهر الكريم وهذا بسبب مشكل البرمجة بملعب الحبيب بوعقل، لأنه تقريبا من المستحيل أن يجد الفريق الوهراني وقتا يتدرب فيه وهذا بتواجد فريقي جمعية وهران ومديوني وهران، بالإضافة إلى العديد من الفئات الشبانية والجمعيات الرياضية كلّها تتدرب بملعب “موريال” بداية من الساعة الواحدة زوالا والمشكل الآخر وهو أنه من غير الممكن التدرب في السهرة بسبب تواجد مشكل الإنارة.

 الإشكال الآخر الذي قد يجده فريق مولودية وهران وهو أن ملعب الحبيب بوعقل ممكن جدا أن يكون غير مؤهل لساقبال مباريات الفريق لنهاية الموسم، رغم أنه مؤهل لإجراء مباريات القسم الثاني الهاوي أين يستقبل فيه فريق جمعية وهران. لغاية الآن، هذا الكلام غير مؤكد لكنه يبقى وارد وحتى إن تمكن أشبال المدرب عمراني من الاستقبال فيه إلا أن مشكل التدريبات يطرح نفسه بإلحاح، فقد يجد الفريق نفسه من دون أي حصة تدريبية بأرضية ملعب الحبيب بوعقل قبل استقبال فريق إتحاد العاصمة في الجولة السادسة والعشرون. وستكون إدارة الفريق بقيادة الرئيس جباري مطالبة بإيجاد حل في أقرب وقت قبل لقاء الإتحاد، لأن رفقاء بونوة يجب أن يتعودوا قليلا على هذه الأرضية قبل مواجهة فريق “سوسطارة“.

وإن كانت الإدارة مطالبة بالتفكير من الآن في حل مشكل ملعب الحبيب بوعقل، فإن الطاقم الفني يسعى لوضع آخر اللمسات على الفريق تحسبا للقاءين المقبلين خارج الديار ومن المفروض جدا أن يقوم الطاقم الفني بوضع قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقلين إلى سطيف وبسكرة ومادام الفريق سيبقى لمدة أسبوع بعيدا عن الباهية فإنه ممكن جدا أن يصطحب المدرب ما بين 20 و22 لاعب إلى سطيف سهرة الأربعاء، وهذا لكي يكون تحت تصرفه أكبر عدد من اللاعبين، في حال ما كانت لا قدر الله إصابات وعقوبة لاعبين في لقاء سطيف لسهرة الجمعة.

رفقاء مكاوي يسعون لتحقيق أحسن نتيجة ممكنة بداية من لقاء سطيف وعلى الأقل العودة بنقطة التعادل والبقاء بعيدا ولو نسبيا عن الفرق المهددة بالسقوط..

 ل.ناصر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق