رياضة

“الحمراوة” مطالبون بالتأكيد بعد غد ضد أبناء “سوسطارة” بزبانة

مولودية وهران تحقق التعادل في الثواني الأخيرة ببسكرة

تمكن فريق مولودية وهران من العودة بنتيجة إيجابية سهرة الأربعاء بملعب العالية ببسكرة  أمام الإتحاد المحلي، التعادل الذي لم يتحقق سوى في الوقت بدل الضائع من المواجهة.

لم يكن مردود الفريق في المستوى مثلما كان عليه الحال ضد وفاق سطيف، خاصة في الشوط الأوّل أين تأثر الفريق كثيرا من نوعية أرضية الميدان الكارثية وأيضا الرياح، الأمر الذي ساعد المدافع السابق لمولودية وهران، عادل لخضاري من  افتتاح باب التهديف وكاد الشوط الأول أن ينتهي بنتيجة أثقل لولا نقص الفعالية لمهاجمي فريق “الزيبان“.

في المرحلة الثانية تحسن مردود الحمراوة وكانت الرياح في صالحهم نسبيا وبهذا عرف قنينة كيف يعدل النتيجة. لكن بعد هذا الهدف تراجع أشبال عمراني للوراء وضغط البساكرة في الدقائق الأخيرة، لغاية الدقيقة التسعين + أربع دقائق، عرف  نصر الدين خوالد كيف يضيف الثاني، هدف ظنه الجميع أنه هدف الفوز، لكن في الدقيقة الثامنة والتسعون، المدافع بن علي بن عمر ينجح من جديد في تعديل الكفة ويهدي نقطة اكثر من ثمينة للحمراوة، حيث أصبح الآن الفريق الوهراني يتقاسم المركز الثاني عشر رفقة أمل الأربعاء تاركا ورائه فريق هلال شلغوم العيد، كأوّل فريق غير مهدد بالسقوط وبعيدا بثلاثة نقاط عن أوّل فريق مهدد بالسقوط ألا وهو أولمبي المدية.

 ما حققه فريق مولودية وهران جد إيجابي، لكن يجب تأكيد ذلك من خلال الفوز في لقاء يوم الأحد، في إطار الجولة السادسة والعشرون عندما سيستقبل رفقاء مكاوي فريق إتحاد العاصمة على الساعة العاشرة ليلا بملعب أحمد زبانة، حيث أكدت الرابطة أن هذا اللقاء سيقام بملعب أحمد زبانة وليس بملعب الحبيب بوعقل كما كانت تريد إدارة الفريق وهذا بعد أن تأكدت هيأة مدوار أن الأشغال الموجودة بملعب أحمد زبانة لا تؤثر على سير المباريات بهذا الملعب. المولودية مطالبة بالفوز على فريق “سوسطارة” للبقاء بعيدا عن الفرق التي تصارع من أجل البقاء، خاصة وأن بعد هذا اللقاء، الفريق سيتنقل من جديد إلى شلغوم العيد ومواجهة منافس مباشر من أجل تحقيق البقاء ومباشرة بعدها الفريق سيتقبل مرة أخرى فريق شبيبة القبائل.

نشير أن المدرب عمراني وبعد رحلة عودة شاقة برا من بسكرة والتي دامت 12 ساعة برمج يوم الخميس حصة تدليك وأيضا حمام بالثلج وهذا للسماح للاعبين بأن يسترجعوا من تعب دورية الشرق التي دامت أكثر من اسبوع متمنيا أن يسترجع لاعبيه وأن يكونوا في أحسن الأحوال عن مواجهة أبناء سوسطارة سهرة الأحد.

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق