رياضة

الخضر يعودون رسميا الى ملعب تشاكر في تصفيات المونديال

يواصل مدرب المنتخب الوطني، جمال بلماضي، جولاته في الملاعب الجزائرية، لمعاينة بعض الأسماء التي اختارها مساعده في العارضة الفنية مجيد بوغرة، تحسبا لاستدعائها لتربص الشهر المقبل.
ويتابع بلماضي، زوال اليوم بمدرجات ملعب عمر حمادي، الذي يحتضن قمة الجولة العاشرة للرابطة المحترفة الأولى، بين إتحاد الجزائر وضيفه مولودية وهران، قصد معاينة حارس “سوسطارة” الكسيس قندوز، الذي يقدم مستويات كبيرة منذ انطلاق الموسم.

وفي الجولة الحادية عشر، سينتقل بلماضي إلى ملعب 20 أوت 55، أين سيلتقي شباب بلوزداد مع وفاق سطيف، قصد معاينة محمد لمين عمورة، النجم الصاعد لفريق الهضاب العليا، والذي بدأ الحديث عن إمكانية احترافه في أوروبا مبكرا بسبب إمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة.

وعلى صعيد آخر، قام المدرب الوطني جمال بلماضي بزيارة تفقدية إلى ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة من أجل الوقوف على حالة الملعب وذلك قبل شهرين عن مباراة بوتسوانا في إطار تصفيات أمم إفريقيا.

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم فإن بلماضي كان مرفوقا في زيارته إلى مدينة الورود بكل من مساعديه محمد عزيز بوراس ومجيد بوڨرة والمنسق الإداري إبراهيم بلياسين.

هذا وكان في استقبال مدرب “الخضر” بالملعب مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة ومدير المركب الرياضي مصطفى تشاكر، بالإضافة إلى مدير مشروع تجديد العشب الطبيعي، من أجل تقديم جميع المعلومات والتفسيرات عن وضعية الملعب والمتعلقة بتجهيزه تحسبا لمواعيد “الفيفا” القادمة المبرمجة من 22 إلى 30 مارس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق