الحدث

الخلافة العامة للطريقة التيجانية تبارك النجاح الباهر للقمة العربية: ”إنها الجزائر ولا عزاء للمتآمرين وللمتربصين والمشككين”

باركت الخلافة العامة للطريقة التيجانية النجاح الباهر للقمة العربية التي عقدت بالجزائر أيام الفاتح والثاني من شهر نوفمبر الجاري، حسب بيان صدر، يوم الخميس، عن الخلافة بعنوان” بيان القمة العربية”.

وجاء في البيان: “نهنئ ونبارك للجزائر شعبا وحكومة ورئيسا النجاح الباهر للقمة العربية المنعقدة بالجزائر المحروسة وفي ذكرى غالية على الأنفس التواقة للحرية والسلام”.

وأضاف المصدر ذاته: ” هنيئا لقمة رفعت النبل في أسمى معانيه، وأيدت لم الشمل والتعاون والمؤازرة ورفع الظلم والضيم عن المستضعفين وأعادت فلسطين لموقعها الأصلي والطبيعي في زمن التجاذبات والصراعات والإستقطاب، إنها الجزائر ولا عزاء للمتآمرين وللمتربصين والمشككين”.

وقدم الخليفة العام للطريقة التيجانية سيدي علي بلعرابي التجاني تهانيه للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون على التوفيق المؤزر بالعناية الربانية على نجاح قيادته للقمة العربية، مؤكدا أن “التاريخ سيشهد أن الجزائر وارثة لتاريخ الحرية والخير وشعبها محب للعدل والسلام، ودامت الجزائر ودام عزها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق