آخر الأخبارالحدثالدوليالوطني

المجمع الإعلامي “الديوان” في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالسعودية ممثلا للجزائر

لخضر/م

يشارك المجمع الإعلامي “الديوان” في أشغال الدورة 22 للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون  التي إنطلقت فعاليتها اليوم في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية ممثلا للجزائر .

ويعد عرض تدخل المدير العام للمجمع الإعلامي “الديوان”  السيدة فاطمة الزهراء صغير في أشغال المهرجان  ضمن معرض مستقبل الإعلام  » فومكس «  في نسخته الأولى المقرر غدا الخميس عبر تقديم عرض حول رهانات الإعلام العربي و الجزائري في لم الشمل العربي، كمساهمة فعالة في إثراء  الأشغال.

وتأتي مشاركة المجمع الإعلامي “الديوان” بدعوة من إدارة المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون، حيث سيشارك في هذه الفعاليات التي  تعد أكبر تجمع لأحدث تقنيات الإعلام، وستجمع المبدعين، و الخبراء في مجال الإعلام و الإتصال على مستوى الوطن العربي، حسب المنظمين.

ويخوض المجمع الإعلامي “الديوان” تجربة نموذجية في مواكبة التطورات الحاصلة في المحتوى الإعلامي الرقمي ، بعد النجاح الباهر الذي حققه في مجال تخصصه الرقمي حيث استطاع ان يجلب آلاف المتابعين عبر منصته الرقمية التي أصبحت مصدرا خبريا لمختلف الوسائل الإعلامية نظير التغطيات الميدانية المميزة في مختلف التظاهرات والمهرجانات إضافة إلى نقل المعلومة بطريقة احترافية .

ويستعرض المجمع الإعلامي “الديوان” من الجزائر تجربته الرائدة و تعميقها بالشراكة وتبادل الخبرات مع المشاركين العرب في هذه الفعالية التي تتشرف المملكة العربية السعودية لإحتضانها.

المهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون سيشهد حضور الأمين العام لجامعة الدول العربية، وزراء الإتصال لمختلف الدول العربية، فنانين و مطربين عرب من الصف الأول و وجوه إعلامية كبيرة معروفة إضافة لنحو 200 شركة عالمية في مجال الإنتاج و قنوات عربية كبيرة .

للإشارة، يقام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون تحت إشراف هيئة إتحاد الإذاعة والتلفزيون الدول العربية ASBU و وزارة الإعلام السعودي على مستوى فندق الهيلتون من 9 إلى غاية 12 نوفمبر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق