غير مصنف

المدير العام المساعد المكلف بمشاريع “عدل” : السماح لمستفيدي مساكن عدل بالاطلاع عليها قبل تسلّمها

-دعا أمس المدير العام المساعد المكلف بمشاريع “عدل”، من ورقلة، إلى السماح لمستفيدي مساكن “عدل” بالاطلاع عليها قبل تسلّمها.

ووفق ما نشرته وكالة “عدل” على صفحتها في “الفيسبوك”، فقد التقى المدير العام المساعد المكلف بمشاريع “عدل” بالمدير الجهوي للوكالة الجهوية لورڤلة بالإضافة إلى مدير التعمير والهندسة المعمارية والبناء لورڤلة ومديري المشاريع لورڤلة والأغواط والوادي وغرداية.

وقد استمع المدير العام المساعد إلى عرض قدّمه المدير الجهوي عن تقدم الأشغال في مشاريع “عدل” في هذه الولايات حيث دعا المدير العام المساعد إلى السماح لمستفيدي مساكن “عدل” بالاطلاع عليها قبل تسلّمها مع التحضير المسبق لعمليات التوزيع المرتقبة، إلى جانب ضرورة احترام الآجال المحددة لتسليم المساكن في مواعيدها ومراقبة جودتها ونوعيتها قبل تسليمها.

وشدد المدير المساعد أيضا على ضرورة تعزيز التنسيق بين رؤساء مشاريع “عدل” وشركات الإنجاز ومؤسسة “سونلغاز” والسلطات المحلية إلى جانب التبليغ عن المشاكل التي تواجه تقدم الأشغال، خاصة ما يتعلق بربط شبكات الكهرباء والغاز.

وأوضح البيان أن اللقاءات الدورية بالمديرين الجهويين لوكالة “عدل”، تأتي لتدارك النقائص وإيجاد حلول فعلية للمشاكل التي تعترض تقدم الأشغال في هذه الولايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق