متفرقات

بحار يقود شبكة حاولت ترويج 3480 قرص مهلوس بوهران.. كان محل بحث من طرف الجهات القضائية

بورحيم حسين

تمكنت مصالح  الأمن الحضري  الثاني والعشرون التابعة بحي البحيرة الصغيرة من توقيف مبحوث عنه صدر في حقه حكم غيابا يقضي بإدانته  ب3سنوات حبسا نافذا وامر بالقبض ، بعد ان ورد اسمه ضمن قائمة شبكة اجرامية مكونة من 3متهمين ضبطت بحوزتهم اقراص طبية محظورة بلغ عددها 3480 قرص من مختلف الانواع .

‏ويتعلق الأمر ببحار س-ب يبلغ من العمر 40سنة ،الذي تمت متابتعه بتهم تموين جمعية اشرار و حيازة مواد صيدلانية وترويجها بطريقة غير شرعية.

‏تفاضيل ملف قضية الحال تمت عندما كانت مصالح الامن تقوم بمهامها على مستوى محور دوران الباهية ليثير انتباههم توقف سيارة سياحية مشبوهة من نوع “التو” كان على متنها 3 اشخاص .

‏ليتقرب منهم افراد الشرطة وبمجرد تفتيشهم عثر بحوزتهم على 3480قرص طبي محظور من مختلف الانواع على غرار بريقابلين ، كيتين وغيرها.

‏لحالوا على العدالة التي ادانتهم بعقوبة 3سنوات سجنا نافذا قبل ان يقىوا باسم شريكهم الذي يقطن ببلدية قديل ويعمل بحارا حيث كانوا يعمدون الى تسليمه الكمية المتفق عليها ليقوم بترويجها على مستوى الناحية الشرقية لعاصمة الغرب الجزائري .

‏وبعد عملية البحث والتحري نحجت ذات الفرقة في المشتبه فيه الاخير الذي قيدت تصريحاته في محاضر سماع سيحال بموجبها على العدالة للفصل في ملفه القضائي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق