آخر الأخبار
أخر الأخبار

بسبب أشغال صيانة… إنقطاع للتموين بالكهرباء عبر عدة مناطق بوهران

أعلنت شركة توزيع الكهرباء “سونلغاز” عن تواصل أشغال الصيانة وإعادة التأهيل على مستوى شبكة توزيع الكهرباء ببعض مناطق الولاية، وأكدت في بيان لها الأربعاء أنه سيتم قطع  أو حصول بعض التذبذب في التموين بالطاقة الكهربائية في عدة مناطق . ففي بلدية مسرغين سيتم قطع التموين  بمنطقة حي البدر يوم الإثنين 22 جوان 2020 من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً.، وببلدية بوتليليس   بمنطقة سيدي علي واينس ومونتيسيلي يوم الخميس 18 والإثنين 22 جوان 2020 من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً.

ونفس الحال ببلدية طفراوي سيمس الإنقطاع منطقة الدوايمية   -مهداوي- حامول اليوم الخميس 18 والثلاثاء 23 جوان والخميس 25 جوان من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً.

أما ببلدية وادي تليلات سيتم قطع التموين  بمنطقة الخدايمية وتوميات اليوم الخميس 18 والثلاثاء 23 والخميس 25 جوان 2020 من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً.

وكذالك ببلدية سيدي الشحمي حيث سيقطع التموين عبر منطقة عيساوي وكاشا يوم الجمعة 19 والأربعاء 26 جوان 2020 من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً. ونفس الحال ببلدية البرية في منطقة سيدي منصور – الشيخ محي الدين سليماني سليمان يوم السبت 20 والإثنين 29 جوان 2020 من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً.

وسيشمل هذا التذبذب و الإنقطاعات بلدية قديل كذالك عبر منطقة تيلامين وبن ملوكة يوم الإثنين  22 و29 جوان 2020  من الساعة السابعة صباحا إلى غاية الواحدة زوالاً وفق بيان ذات المؤسسة.

ك/ل

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق