رياضة

بلقروي يعود لقائمة ال18 ومواودية وهران تشد الرحال غدا إلى  الخروب

ملال :” بقسنطينة لتدارك خسارتي سطيف وعمر حمادي

 

أكد صانع العاب مولودية وهران، ملال بن عمر أن فريقه سيدخل اللقاء الغدضد شباب قسنطينة كن أجل الفوز لا غير أو على الأقل العودة بنقطة التعادل، حيث صرح قائلا:” لن تتنقل الله الخروب في ثوب الضحية، بالعكس نريد تعويض ما فاتنا في لقاء سطيف وأيضا بملعب عمر حمادي، ما نريده وهو العودة بنتيجة ايجابية نؤكد بها الفوز الأخير ضد اتحاد بسكرة” وقد أضاف قائلا:” نعرف جيدا أن المهمة لن تكون سهلة، لكن لدينا فريق في كل مباراة يقدم مردود طيب، بالعاصمة خطأ تحكيلي غير مجريات اللقاء وسطيف إصابة الحارس غيرت كل المجريات وقلبت لقاء كان في صاحبنا إلى خسارة. أن شاء الله بالخروب ستثبت ذلك“.

ويبقى ملال من بين احسن الاعبين في المباريات الاخيرة، حيث أصبح صانع الألعاب بامتياز  الذي كان يبحث عنه الفريق، هو الذي يقود هجمات الفريق، ضف إلى ذلك يحسن تنفيذ المرات الثابتة.

وقد صرح فيما يخص قدوم المدرب خير الدين ماضوي :” أعرفه جيدا وهو من بين المدربين الذين من حولي الفرصة وأن في فئة الرديف بزفاف سطيف، هل هو اليوم يضربني من جديد وأن شاء نتمكن معه من تحقيق نتائج جيدة وأن شاء الله البداية ستكون كذلك ضد شباب قسنطينة لأننا كلنا عزم على تحقيق نتيجة جيدة أن شاء الله“.

 

وسيشد الفريق صبيحة الخميس الرحال إلى الخروب تحسبا لمواجهة شباب قسنطينة هذا الجمعة بداية من الساعة الثانية والنصف لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، في الصبيحة الرحلة جوية للعاصمة وفي الأمسية برية إلى الولاية رقم 25.

وكان الفريق قد تدرب لاخر حصة بوهران يوم امس، الحصة التي من خلالها تم إعداد قائمة ال 18 لاعب والتي عرفت تغير وحيد من خلال عودة بلقروي  هشام لقائمة ال 18, هو الذي كان معاقبا في مواجهةةبسكرة، والذي عوض بن حمو الذي خرج من القائمة بعد أن قرر بلعطوي معاقبته رياضيا بعد الذي صدر منه ولو انه سمح له بالعودة للتدريبات بعد أن قدم الاعتذار أمام بقية الاعبين.

بمناسبة هذا اللقاء الفريق الوهراني سيدخل من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في أول مباراة سيشرف عليها المدرب الجديد، ماضوي خير الدين، هو الذي يعلم جيدا أنه سيكون مطالب بتحقيق نتيجة جيدة بقسنطينة، لأن الفريق قبل مجيئه حقق نتائج لابأس بها وهو يتواجد في النصف الأول من الترتيب العام، لكن في المواجهتين الأخيرتين بعيدا عن وهران، الفريق خسر المواجهتين ولهذا يود أن يبدأ مهمته بنتيجة ايجابية سواء التعادل ولم لا تحقيق الفوز في أول مواجهة له.

فيما يخص التشكيلة الأساسية فلن تكون هناك تغيرات، عدا ربما عودة بلقروي المحور الدفاع خلفا لبن علي، اما في بقيةةالمناصب فلن تكون هناك تغيرات، فالكل ويحافظ على مكانته في الخطوط الثلاثة، كما يقال “لا تغير الفريق الذي يفوز“.

ل.ناصر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق