آخر الأخبارالحدث

رئيس الجمهورية يكرم الفائزين بجائزة الصحفي المحترف بمناسبة يومهم الوطني

قدم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون جوائز الطبعة السابعة لجائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف بمناسبة اليوم الوطني للصحافة المصادف لـ 22 أكتوبر.

وسلم الرئيس تبون جائزة الإعلام المكتوب لكل من طاهر قايد من يومية المجاهد الناطقة باللغة الفرنسية، وفي المرتبة الثانية تقاسمتها كل من صبرينة حمديوة وأسماء منور من جريدة المساء، أما المرتبة الثالثة كانت من نصيب عبد الرؤوف حرشاوي من جريدة الحوار.

وبالنسبة للإعلام التلفزيوني فكانت جوائز رئيس الجمهورية من نصيب كل من آمنة بن عبد ربه الصحفية بالتلفزيون العمومي فيما حجبت الجائزة الثانية، وكانت الجائزة الثالثة من نصيب أسماء تريكي الصحفية بالتلفزيون العمومي.

وكان للإعلام الإذاعي نصيب من جوائز رئيس الجمهورية، فكانت المرتبة الأولى من نصيب محمد وعيل من إذاعة القران الكريم، والمرتبة الثانية كانت لنصيرة غرناطي من الإذاعة الوطنية، أما المرتبة الثالثة فكانت لهدى بعيرة الصحفية بالإذاعة الوطنية.

وحظي الإعلام الإلكتروني بتكريم من رئيس الجمهورية فكانت الجائزة الأولى لفاطمة الزهراء عماري من الموقع الرسمي للمؤسسة العمومية للتلفزيون، فيما حجبت الجائزة الثانية، وكانت الجائزة الثالثة من نصيب عبد الكريم لونيس من الموقع الإخباري لالة تيفي.

وكانت جائزة اللجنة من نصيب سكينة عليان الصحفية بالتلفزيون العمومي، وكمال موسى سويق الصحفي بالتلفزيون العمومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق