رياضة

سبقاق يدعو الجمهور للمساهمة في إنجاح “الشان”

دعا وزير الشباب و الرياضة، عبد الرزاق سبقاق، جمهور كرة القدم للمساهمة في إنجاح دورة كأس أمم إفريقيا للمحليين التي ستقام في الجزائر مطلع سنة 2023.

وأكد سبقاق من ولاية قسنطينة على أهمية مساهمة الجمهور في إنجاح بطولة إفريقيا للأمم لكرة القدم للاعبين المحليين شان 2023 بالجزائر لإبراز المجهودات المبذولة من طرف الدولة بشأن التحضيرات المتعلقة بهذا الحدث الرياضي الإفريقي الهام.

وأبرز الوزير خلال زيارة عمل و تفقد قام بها إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة الذي سيحتضن جزء من مباريات شان الجزائر 2023 أهمية دور الجمهور في إنجاح هذا الحدث الرياضي الإفريقي.

واعتبر سبقاق أن هذا الجانب يكتسي أهمية كبيرة لا تقل أهمية عن التحضيرات اللوجيستية، داعيا الجمهور إلى إضفاء أجواء حماسية و احترام المنتخبات المشاركة.

و تعد هذه المنافسة اختبارا بالنسبة للجزائر المدعوة للانتقال إلى مرحلة تنظيم أحداث أخرى ذات بعد دولي، حسب ما ذكره الوزير، مؤكدا أن الجزائر جاهزة لطلب تنظيم كأس إفريقيا 2025.

كما كشف المتحدث ذاته أن سبب تغيير مكان ودية المنتخب الجزائري المقررة في السادس عشر من نوفمبر الجاري إلى وهران بعدما كانت مقررة في قسنطينة يعود إلى خيارات تقنية فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق