متابعات
أخر الأخبار

صناع 6 مسلسلات أعلنوا وقف التصوير بسبب كورونا

استجابة للمناشدات المتكررة من الدولة المصرية بالتزام المنازل ومنع التجمعات للتقليل من تفشي عدوى فيروس كورونا، أعلن صناع 6 مسلسلات إيقاف التصوير لمدة أسبوع واحد فقط، حرصا على حياة النجوم والفنيين، وجاء القرار المفاجئ ليقلل من احتمالات لحاق النجمة مي عز الدين بموسم دراما رمضان 2020، نظرا لبدء تصوير مسلسلها “خيط حرير” بوقت متأخر.

القرار تم اتخاذه وبدء تطبيقه في 6 مسلسلات هي “الاختيار” لأمير كرارة، و”الفتوة” لياسر جلال ومي عمر، و”ليالينا” لغادة عادل وإياد نصار، و”خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، “سلطانة المعز” لغادة عبد الرازق، ومسلسل “القمر آخر الدنيا” لبشرى.

وبنفس الوقت أصرت شركة العدل جروب على استمرار تصوير مسلسلي “100 وش” لنيللي كريم وآسر ياسين، و”دهب عيرة” للنجمة يسرا، بعد تعقيم الاستديوهات والالتزام بقرارات نقابة المهن التمثيلية بفحص كل النجوم والفنيين وتوفير المطهرات قبل بدء التصوير، كما يواصل محمد رمضان ونور تصوير مسلسل “البرنس”.

يذكر أن مي عز الدين بدأت تصوير مسلسلها “خيط حرير” بوقت متأخر، وأعلنت صراحة أنها لن تبذل مجهودا إضافيا للحاق بموسم دراما رمضان 2020، وأكدت أن المشاركة في الموسم الأشهر دراميا لم تعد هدفا لها، والقرار النهائي بموعد العرض سواء في رمضان أو خارجه، سيتم اتخاذه عقب الانتهاء من التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق