الوطني

طي ملف عدل 2 15 ألف وحدة سكنية تخص كل المكتتبين الذين تأخروا في دفع الأشطر الأول

أشرف وزير السكن طارق بلعريبي، اليوم السبت، على إمضاء اتفاقية بين صندوق الوطني للسكن ووكالة عدل، لتمويل 15 ألف وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار “عدل”.

وفي ندوة صحفية له بهذه المناسبة، كشف الوزير عن موعد الإنطلاق في إنجاز هذه السكنات قائلا: “بعد الإمضاء على الاتفاقية. سندخل معركة البناء واختيار مؤسسات الانجاز. وسوف نعمل بسرعة للإنطلاق في إنجاز هذه السكنات في أقرب وقت”.

وأشار بلعريبي، إلى أنه قد تم الإمضاء على هذه الاتفاقية، 15 يوما بعد المصادقة على قانون المالية.

كما أوضح الوزير، إن هذه الحصة من السكنات جاءت لطي ملف عدل 2، وتخص كل المكتتبين الذين تأخروا في دفع الأشطر الأولى. وكذا المكتتبين الذين كان لديهم مشكل في ملفاتهم.

ووقع صباح يوم السبت 15 جانفي 2022، بمقر الصندوق الوطني للسكن بباب الزوار، وزير السكن والعمران و المدينة السيد محمد طارق بلعريبي، والامين العام لوزارة المالية السيد كسالي ابراهيم على مراسم توقيع إتفاقية تتضمن تمويل 15 ألف وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار “عدل”.
هذا فقد وقع على الاتفاقية كل من المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل السيد فيصل زيتوني والمدير العام القرض الشعبي السيد علي قادري والمدير العام للصندوق الوطني للسكن السيد أحمد بلعياط و المديرة العامة للسكن بوزارة السكن والعمران السيدة بن جامة فايزة .
هذا وقد حضر مراسم التوقيع الامين العام لوزارة المالية والامين العام لوزارة السكن والعمران والمدير العام للترقية العقارية و إطارات من وزارة السكن والعمران والمدينة .

 شهرزاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق