رياضة

 لاعبو مولودية وهران يطالبون بمنح المباريات قبل موقعة الساورة

كما كان متوقعا طفت على السطح في الساعات مسألة المستحقات ببيت مولودية وهران، وهذا مع اقتراب لقاء شبيبة الساورة، الذي سيجرى هذا الأربعاء بداية من الساعة الخامسة إلا الربع بملعب أحمد زبانة.

وبما أن الفريق قريب من تحقيق البقاء بصفة رسمية، حيث يكفيه الفوز هذا الأربعاء لكي يضمن البقاء بصفة رسمية من دون البحث عن نتائج بقية الفرق، لاسيما أولمبي المدية، وبما أن رفقاء بن عمارة قد أدوا ما هو مطلوب منهم وبعد أن كان العديد من الأطراف يشككون في قدرتهم على تحقيق البقاء، فإنهم حاليين قريبين جدا من تحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار وهذا على بعد ثلاثة مباريات من نهاية الوسم الحالي. وفي هذا السياق فإن ما ينتظره اللاعبون وهو أن تلتفت الإدارة بهم وبما ينقصهم حاليا، خاصة في الجانب المالي. في الوقت الراهن لا يطالبون بالرواتب الشهرية ولكن ما ينتظرونه وهو أن يتلقوا بعض منح المباريات وهذا قبل لقاء هذا الأربعاء ضد شبيبة الساورة، لاسيما منحة الفوز على إتحاد العاصمة وأيضا منحة التعادل بمقرة، خاصة وأنه العديد من المقربين لم يكونوا ينتظرون أن ينجح الفريق في العودة بنتيجة إيجابية من مقرة، متخوفين من التحكيم وأيضا الظروف الني تجرى فيها المباريات أمام منافس مباشر من أجل تفادي السقوط. وفي انتظار أن تسوى بعض أجورهم الشهرية، فغنهم يريدون قبل لقاء هذا الأربعاء أن تقوم الإدارة بتسوية منح المباريات وهذا من أجل وضعهم في أحسن الظروف وإن أراد الرئيس جباري أن يضاعف حظوظ فريقه في تحقيق الفوز أمام شبيبة الساورة وضمان البقاء نهائيا جولتين قبل نهاية الموسم ما عليه سوى إيجاد الحلول فيما يخص توفير السيولة لمنح رفقاء مكاوي منح المباريات العالقة وسيستند من دون شك على والي وهران، الذي في كل مرة يجيب حاضر سواء بالإعانات أو ما يخص الأموال التي تم جمعها من بعض رجال الأعمال من الباهية وهران.

ومن جهته المدرب عمراني كان له حديث مع اللاعبين خلال الحصص التدريبية الأخيرة، وبعد أن نقل له اللاعبين انشغالاتهم فيما يخص هذا الجانب فهو بدوره قد وعد اللاعبين بأنه سينقل انشغالاتهم للرئيس جباري هو الذي يعلم جيدا أنه إن أراد الفوز هذا الأربعاء وجب عليه المساهمة في وضع كتيبته في ظروف مريحة…

 ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق