رياضة

مولودية وهران تستقبل نصر حسين داي  للعودة الى “البوديوم” مجددا

ستعود أمسية الثلاثاء  وفي السهرة عجلة بطولة الرابطة المحترفة الأولى ومرحلة العودة وسيكون فريق مولودية وهران على موعد مع استقبال نصر حسين داي بملعب أحمد  زبانة في السهرة بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، مواجهة سيدخلها رفقاء الظهير الأيسر عزماني من أجل الفوز لا غير وهذا للبقاء على الأقل بالقرب من “البوديوم”، مع العلم أن الفريق بعيد بنقطة فقط عن المركز الثالث وهذا رفقة شباب بلوزداد ب33 نقطة.

وكان الفريق الوهراني قد تدرب في اليومين الأخيرين في السهرة وهذا لكي يتعود اللاعبون على نفس معطيات لقاء اليوم، مع العلم أنه سبق وأن لعب الفريق في نفس التوقيت ضد “الكابا” في كاس الرابطة. هذه المرة الفريق يريد الفوز ولكن المدرب ماضوي يعرف جيدا أنه إن أراد الفوز ما عليه سوى أن يحسن مردود القاطرة الأمامية التي تعجز عن التهديف في المباريات الأخيرة ولكن في نفس الوقت يعول كثيرا على صانع الألعاب، ملال بن عمر لكي يصنع الفارق، بصنع الفرص وأيضا بحسن تنفيذه للمخالفات وقذفاته القوية. وينتظر أن تكون بعض التغيرات، في التشكيلة الأساسية. في الدفاع لن يكون هناك أي تغيير مع الحارس ليتيم، الذي حافظ على عذرية شباكه في الأربع مباريات الأخيرة، والرباعي، فغلول، عزماني، بن علي ونعماني. في وسط الميدان أيضا وبنسبة كبيرة، الثلاثي بن عمارة، لقرع وملال سيبقى في التشكيل الأساسي، لكن في الهجوم التغيرات تبقى واردة، خاصة وأن ماضوي يبحث عن النجاعة دائما.

نشير أن الطاقم الفني كان قد أعد قائمة لـ18 لاعب في الحصة التدريبية الأخيرة لسهرة البارحة بملعب أحمد زبانة، القائمة التي من الممكن أن تعرف بعض التغيرات مقارنة باللقاء الأخير ضد سريع غليزان.

بالنسبة للمسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق الوهراني، النقاط الثلاثة يجب أن تبقى بالباهية وهران : “بعد أن نجحنا في تحقيق هدفنا وهو بلوغ الدور ربع النهائي من كأس الرابطة على حساب سريع غليزان، الآن وضعنا هذه المنافسة جانبا وكل تركيزنا على البطولة وتحقيق الفوز في أول لقاء من مرحلة العودة، حيث سندخل لقاء النصرية بنية الفوز لا غير وهذا لكي نبقى في دينامكية إيجابية وأيضا نبقى ضمن فرق المقدمة في الترتيب العام وسنسعى لتقديم أحسن مباراة ممكنة وكل لاعب يعرف ما الذي ينتظره في هذا اللقاء“.

في سياق آخر قامت مجموعة من الأنصار من حي الحمري بتكريم الرئيس الطيب محياوي إثر التأهل المحقق في منافسة كأس الرابطة، في الوقت الذي تبقى فيه الصراعات هي سيدة الموقف بين مختلف الأطراف وخاصة المساهمين بمن فيهم الرئيس محياوي و”بابا“…

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق