رياضة

 مولودية وهران تواجه وديا شباب تموشنت هذا الثلاثاء… محياوي يفكر في التخلي عن الفرنسي بيرنار كازوني

كثر الحديث في الساعات الأخيرة عند مقربي الرئيس الطيب محياوي عن نية هذا الأخير في التخلي عن خدمات مدربه الفرنسي بيرنار كازوني، ويبدو أن العلاقة بينهما كما سبق وأن أشرنا إليه قد توترت، ضف إلى ذلك أن الطريقة التي يلعب بها الفريق لم تقنع السيناتور السابق.

حسب ما علمناه فإن محياوي يفكر في الطريقة المثلي  للتخلص من مدربه، مع العلم أنه يملك عقد فيفا وسيكون من الصعب إقالته وقد يكلف ذلك غاليا من الناحية المادية، من دون أن ننسى أنه مهما تم انتقاد المدرب الفرنسي، فإن نتائجه ليست كارثية، حيث لم يذق الخسارة بعد ستة جولات كاملة. في سياق متصل فإن المدرب لم يتلق بعد أجرة شهرين التي وعدها به الرئيس، رغم أنه حسب ما علمناه قد تم ضخ المبلغ، لكن التدابير الإدارية تؤخر لغاية الآن وصولها للحساب البنكي للمدرب الفرنسي.

في الأيام القليلة المقبلة ستتضح الرؤية في هذه القضية وهل سيعمر كازوني طويلا بالمولودية؟ وإن رحل كيف سيتم الطلاق وهل سيجد فريق مولودية يدفع الغالي والرخيص على مستوى الفيفا، مع التذكير أن كازوني لن يحل بوهران لغاية يوم غد الثلاثاء هو المتواجد حاليا بفرنسا أين قضى أيعاد نهاية السنة رفقة عائلته بمرسيليا ونفس الشيء بالنسبة للمدرب المساعد ديرون.

في سياق آخر، فإن الرئيس محياوي قد قرّر ترقية العديد من اللاعبين الشبان من بينهم نجل اللاعب الدولي السابق لخضر بلومي، اللاعب الدولي للمنتخب الوطني لأقل من عشرين سنة والذي كان حاضرا صبيحة السبت بحصة الاستئناف، تحت أنظار والده الذي كان حاضرا بالمنصة الشرفية لملعب أحمد زبانة. العناصر الأخرى التي من المرتقب أن يتم ترقيتها للفريق الأوّل فهي، المهاجم الهداف غريب، المدافع تميمي ومتوسط الميدان صنهاجي.

عملية ترقية اللاعبين الشبان من دون علم كازوني من شأنه أن يغضبه وربما طريقة لمحاولة دفعه للرحيل.

 في سياق متصل سيلعب غد، الفريق يوم غد الثلاثاء لقاء ودي تحضيري سيكون ضد فريق القسم الثاني، شباب عين تموشنت، لقاء سيسمح لتحضير لقاء مولودية العاصمة في إطار الجولة السابعة وأيضا منحة فرصة لعب للعناصر التي لم تشارك في ستة جولات الأولى، لاسيما، مكاوي، بن تيبة، قرتيل، الحارس ليمان وبن حمو، الذي سيعود للتدريبات في بحر هذا الأسبوع. هذا اللقاء الودي جاء في الوقت المناسب لتحضير الفريق للمواعيد المقبلة.

وكان الفريق قد عاد لجو التدريبات، صبيحة السبت، بعد أن منح الطاقم الفني  خمسة أيام راحة كاملة، بعد اللقاء الأخير، في البطولة، ضد سريع غليزان والفوز المحقق بهدف بوطيش عن طريق ضربة جزاء. وقد أشرف على تدريبات الفريق المدرب المساعد، عمر بلعطوي الذي ساعده في مهمته، المحضر البدني، بوعزة عبد اللطيف.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق