رياضة

مولودية وهران… فغلول يضيّع رسميا مواجهة الوفاق والتنقل لسطيف قد يكون غدا

 

 

 

 

 

يتدرب فريق مولودية وهران تحضيرا للقاء الجولة الثانية عشر من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، الذي سيجمعه هذا السبت بالرائد فاق سطيف، حيث عاد رفقاء محمد لقرع لجو التدريبات أمسية الاثنين تحت قيادة المدرب عمر بلعطوي منتشين بالفوز المحقق في الجولة الأخيرة على حساب شبيبة الساورة، الفوز الذي سمح للفريق بأن يرتقي للصف الرابع، على بعد نقطة من “البوديوم” ونقطتين من المركز الثاني.

وكان هناك تخوف من دخول اللاعبين في إضراب جديد بسبب عدم تسوية وضعيتهم المالية، خاصة مع غياب الرئيس محياوي الطيب المتواجد لغاية كتابة هذه الأسطر بفرنسا، لكن اللاعبون تدربوا بصفة عادية ومن دون أي إشكال يذكر مفضلين التركيز والتحضير للقاء هذا السبت بملعب الثامن ماي 45.

النقطة السلبية في تحضيرات الجولة المقبلة وهو أن التعداد سيسجل غياب الظهير الأيمن سنوسي فغلول، الذي وضع الجبس على رجله، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل، ومدة وضعه الجبس ستكون 15 يوم، ما يعني أنه سيغيب على الأقل في الجولتين المقبلتين. غياب هذا اللاعب الذي يعدّ من الركائز سيدفع بالطاقم الفني أن يغير خططه، حيث نسير نحو إعادة توظيف، حميدي كمال كظهير أيمن، في مكانه الأصلي، ما سيحرّر مكانة في القاطرة الأمامية، خاصة وأنه بنسبة كبيرة سنسجل عودة مطراني بمناسبة لقاء هذا السبت.

في سياق متصل عرفت التدريبات عودة كل من شاوتي بسام وخطاب للتدرب على إنفراد، لكن حسب الطاقمين الفني والطبي فإنهما لن يكونا ضمن التعداد الذي سيواجه فريق وفاق سطيف هذا السبت، لأنهما لم تعافيا بصفة نهائية ولا يريد المغامرة بهما ويفضل تركهما للجولة الموالية.

اللاعب الآخر الذي كانت مشاركته محل شك فهو المهاجم نقاش، لكن يبدو أن الفحوصات الطبية جاءت مطمئنة وسيكون حاضرا في لقاء الجولة المقبلة، حيث تدرب يوم أمس في الصبيحة بصفة عادية، عكس حصة الاستئناف التي لم يتدرب فيها وحضر بالزي المدني.

فيما يخص برنامج الرحلة إلى سطيف، فإن الطاقم الفني بقيادة، عمر بلعطوي يتمنى أن تكون الرحلة البرية والتي ستكون طويلة يوم الخميس وليس يوم الجمعة، وهذا لكي لا  يعاني اللاعبون من تعب وإرهاق السفرية في يوم المباراة، لكن لغاية الآن ومع غياب الرئيس محياوي لا أحد يعلم هل فعلا السفرية ستكون غدا الخميس كما يفضل الطاقم الفني لوضع الفريق في أحسن الظروف أم يوم الجمعة، رحلة ستفوق العشر ساعات من الباهية إلى مدينة الهضاب العليا.

 

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق