متفرقات

وهران: عصابة تهاجم حفل زفاف وتعتدي على 3 أشخاص من عائلة واحدة بخروبة “حاسي بونيف”

عاشت منطقة خروبة التابعة إداريا لبلدية حاسي بونيف، حالة هلع وذرع بعد قيام عصابة مكونة من 5 متهمين باقتحام حفل زفاف واعتداء على 3 شبان من عارفة واحدة بواسطة الأسلحة البيضاء متسببين لهم في اصابات حررت على إثرها شهادات عجز لمدة 16 يوما .

الحادثة المروعة فصلت في حيثياتها الغرفة الجزائية لدى مجلس قضاء وهران، صباح أمس، بعد أن مثل أمامها المتابعون بجنحة تكوين جمعية أشرار التحريض على حرب العصابات والضرب والجرح العمدي بالسلاح الأبيض.

حيث أكد الضحايا أنهم فوجئوا باقتحام عصابة يفوق عددهم 20مجرما مدججين بالأسلحة البيضاء وقارورات المولوتوف إلى حفل الزفاف بمنطقة خروبة “حاسي بونيف”، وذلك بعد أن وصلت المتهمين معلومات لا أساس لها من صحة تفيد بأنهم وشوا بهم لدى مصالح الأمن بعد أن علموا بأنهم يخططون الحرقة الأمر الذي أفشل مخططهم.

وحسب تقارير الدرك الوطني التي تنقلت إلى عين المكان بعد أن تلقوا بلاغا بوجود شجار عنيف بحفل زفاف ليتنقلوا إلى هناك ويلقوا القبض على المتهمين الذين ضبطت بحوزتهم الأسلحة البيضاء في حين نقل المصابين إلى مصلحة استعجالات الطبية بمستشفى ايسطو، وخلال استماع لتصريحاتهم حاول المتهمون انكار ما نسب إليهم من افعال ، متحججين بأنهم كانوا يحاولون تهدئة الأوضاع ، ليلتمس في حقهم ممثل النيابة العامة تدوين عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا.

بورحيم حسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق