رياضة

 إدارة مولودية وهران تطالب بتأجيل لقاء بن عكنون

الرابطة المحترفة تبرمج الجولة السابعة والعشرون يوم الأحد المقبل

ل.ناصر

قامت إدارة مولودية وهران بتقديم طلب رسمي في الساعات الأخيرة على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم بعدم إجراء مباريات الجولة السابعة والعشرون أو بالأحرى القمة بين مولودية وهران ونجم بن عكنون، لغاية إجراء اللقاء المتأخر بين هذا الأخير وإتحاد العاصمة.

لغاية الآن البرمجة هي كالآتي، حيث سيجرى هذا الثلاثاء اللقاء المتأخر بين مولودية وهران وإتحاد العاصمة يوم الأحد ستبرمج الجولة السابعة والعشرون والتي سيتخللها اللقاء الهام والمصير من أجل تحقيق البقاء بالباهية وهران بين “الحمراوة” وفريق نجم بن عكنون ومن المفروض يجرى اللقاء المتأخر بين فريقي نجم بن عكنون وإتحاد العاصمة منتصف الأسبوع الموالي، يعني يوم الأربعاء.

لكن لإدارة مولودية وهران رأي آخر، حيث تتمنى لو أن لقاء مولودية وهران ونجم بن عكنون لا يبرمج حتى يجرى اللقاء المتأخر بين فريقي بن عكنون “وسوسطارة” وهذا لاحترام تسلسل المباريات في نهاية الموسم الحالي، ضف إلى ذلك أنه هناك تخوف من تأثير التعب والإرهاق على الفريق بما أنه سيجد نفسه يلعب ثلاثة مباريات في مدة أسبوع تقريبا. لكن الآن مع برمجة الجولة السابعة والعشرون يوم الأحد المقبل فإنه بنسبة كبيرة لن يقبل طلب إدارة مولودية وهران وسيحترم البرنامج الحالي والأهم بالنسبة لكتيبة المدرب بوزيدي وهو الفوز هذا الثلاثاء على إتحاد العاصمة للإنفراد بالمركز الرابع عشر  وعند ملاقاة نجم بن عكنون سيكون الفريق أحسن منه في الترتيب العام ما سيخدم الفريق خاصة من الناحية النفسية قبل المواجهة المباشرة بين الكتيبتين.

في سياق متصل أيضا وبالنظر للنتائج الأخيرة، فإنه حقيقة أن أبرز الفرق التي تصارع من أجل البقاء فهي كل من مولودية وهران ونجم بن عكنون، لكن هناك فرق أخرى لم تضمن البقاء بعد وهي في وضعية غير مريحة مثلما هو الحال لفريق مولودية البيض الذي يحتل المركز الثالث عشر ويملك 32 نقطة فقط رفقة إتحاد خنشلة وحتى كل من نجم مقرة وإتحاد بسكرة لديهما 33 نقطة.

في سياق آخر، وفيما يخص الإصابات فإنه حسب آخر الأخبار فإن بن عياد مراد سيغيب عن اللقءين المقبلين كل من إتحاد العاصمة ونجم بن عكنون، في الوقت الذي يبدو أن باكوح سيواصل غيابه.

هذا الأخير الذي يبقى نقطة استفهام كبرى بالنسبة للحمراوة، حيث يواصل للأسف غيابه عن مباريات الفريق وهذا منذ شهرين. لم يتعاف بعد، رغم أنه يتدرب وهذا ما يؤكد أنه كان فعلا صفقة فاشلة رغم أن أموال طائلة صرفت من أجل جلبه والتي تفوق الأربع ملايير سنتيم فقط من أجل ورقة تسريحه فما بالك بأجرته الشهرية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق