الحدث

الفريق شنقريحة يهنئ الشرطة في عيدها الـ 58 ويشيد بجهودها في استرجاع رفات الشهداء

هنأ  الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الشرطة الجزائرية اليوم الأربعاء، في رسالة وجهها إلى  المدير العام للأمن الوطني أونيسي خليفة، بمناسبة الذكرى 58 لتأسيسها.

 

حيث تقدم  الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتهانيه إلى  المدير العام للأمن الوطني ومن خلاله إلى كافة أفراد ومستخدمي الشرطة بالمناسبة، التي اعتبر الاحتفال بها عرفان الوطن بتضحيات رجال ونساء الجهاز الذين وهبوا أنفسهم في سبيل أداء واجبهم بكل صدق وتفان حفاظا على أمن الوطن والمواطن وحماية ممتلكاته، متمنيا لهم موفور الصحة والعافية، ولبلدنا العزيز دوام الرقي والازدهار في كنف السلم والاستقرار.

وأعتبر الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أنه من محاسن الصدف أن يأتي هذا العيد بعد أسابيع قليلة من استرجاع رفات أبطالنا الأشاوس، شهداء المقومات الشعبية، مشيدا بدور جهاز الشرطة في هذا الانجاز التاريخي قائلا: “هذه العملية الناجحة بكل المقاييس والتي ساهمت فيها الشرطة بكل فعالية واحترافية”.

ونوه الفريق  قائد الأركان بمستوى التطور الكبير الذي حققته الشرطة الجزائرية، بفضل نوعية التكوين الذي أصبح يلقن لأفراد جهاز الشرطة في هذه الأعوام الأخيرة بفضل مجهودات وتضحيات رجالها ونسائها.

أضاف اللواء شنقريحة  تقديره لجهودهم وإنجازاتهم الدؤوبة في سبيل خدمة المواطن والحفاظ على أمنه وممتلكاته”.

وإختتم  الفريق رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي قائلا “وأن يديم عليكم أفراحكم التي هي من أفراح الجزائر وأن يجعلها حافزا معنويا لأفرادكم لأداء مهامهم النبيلة بكل إخلاص واحترافية خدمة للوطن والمواطن ووفاء لعهد جيل نوفمبر ورفع التحدي في بناء جزائر جديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق