آخر الأخباررياضة

اليوم .. 6 مواجهات ساخنة بختام الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال

تختتم اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 ب 6 مواجهات ساخنة .

ويستضيف منتخب مالاوى نظيره ساحل العاج فى الثالثة مساء على ملعب أورلاندو ضمن مواجهات المجموعة الرابعة فى المقابل بنفس المجموعة يستضيف الكاميرون نظيره موزمبيق فى السادسة مساء على ملعب أستاد اومنيبورتس .

ويحتل منتخب ساحل العاج صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ويليه الكاميرون برصيد 3 نقاط فى المركز الثانى وبفارق الأهداف عن مالاوى صاحب المركز الثالث بينما يتذيل منتخب موزمبيق المجموعة بون نقاط .

وفى المجموعة السادسة يحل منتخب الجابون ضيفا على منتخب أنجولا على ملعب 11 نوفمبر فى السادسة مساء بينما يستضيف منتخب مصر نظيره الليبي على ستاد برج العرب فى التاسعة مساء بنفس المجموعة .

وتحتل ليبيا صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري 4 نقاط في المركز الثاني، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة و يتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفى المجموعة الأولى يلتقى الجزائر مع منتخب النيجر على ملعب مصطفى تشاكر فى التاسعة مساء كما يحل منتخب بوركينا فاسو ضيفا على جيبوتى فى الملعب الكبير لمراكش

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن بوركينا فاسو صاحب المركز الثالث بينما يحتل النيجر المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويتذيل منتخب جيبوتى المجموعة بدون نقاط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق