رياضة

بلماضي يسرّح بن عيادة وحماش وماندريا من تربص الخضر

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن الناخب الوطني جمال بلماضي منح الضوء الأخضر للمدافع حسين بن عيادة بمغادرة تربص الخضر. كما قالت أن بلماضي سرّح كذلك كل من يانيس حماش و انطوني ماندريا، و كشفت آن قرار بلماضي جاء بعد تأكد إصابة حسين بن عيادة وتعذره عن الالتحاق بلقاء السويد.

كما أكدت أن أسباب مغادرة الثنائي حماش وماندريا، تعود إلى انشغالاتهم مع انديتهم في الأسبوع الحالي.

وإن مر تسريح الثنائي حسين بن عيادة وأنتوني ماندريا لفريقهما مرور الكرام، فإن مغادرة يانيس حماش، تبقى مثيرة للجدل، باعتبار أن اللاعب لم يتحصل على فرصة اللعب في المباراة الودية الأولى أمام مالي، عكس زميليه.

ويبدو جليا أن بلماضي لا يزال متشبثا بوجهة نظره في حق الظهير الأيسر، والذي استدعاه لأول مرة في شهر جوان الماضي، ولعب لبضع دقائق خلال ودية إيران، ليخرج من الحسابات سريعا.

وتكرر السيناريو في المعسكر الجاري، حيث تجنب بلماضي الاعتماد عليه، رغم أنه كان عالما بضرورة تسريحه بعد اللقاء الأول، مما يؤكد بأنه غير مقتنع تماما بمستواه.

وكان حماش قد صنع الحدث منذ أيام مضت، عندما “تمرد” على ناديه دينبرو الأوكراني، رافضا أن يلعب معه في مباراة أقيمت بمدينة كييف باعتبارها “منطقة حرب“.

ويقدم حماش مستويات جيدة مع دينبرو، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة 5، في 14 مباراة شارك فيها.

وأكّدت كذلك آن الحصة التدريبية التي أجريت الخميس، حضرها كل اللاعبين بمركز سيدي موسى باستثناء محرز و توبا وزروقي و عريبي إلى جانب بن رحمة و توقاي الذين خضعوا لبرنامج خاص.

كما كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن مغادرة الخضر أرض الوطن صبيحة الجمعة من الساعة الثامنة صباحا باتجاه مالمو السويدية لمواجه المنتخب المحلي.

كما قالت أنه من المنتظر أن يصل وفد المنتخب الوطني في حدود التاسعة ونصف بالتوقيت المحلي، في حين ستبرمج منطقة مختلطة على الساعة السادسة و 45 دقيقة.

و أضافت أن رياض محرز و رفقائه سيجرون أول حصة تدريبية بمالمو السويدية في حدود الساعة السابعة مساء.

يذكر أن الناخب الوطني جمال بلماضي عاين مباراة السويد و المكسيك الودية أثناء رحلته من وهران إلى الجزائر العاصمة، بحكم ضيق الوقت حسبما أعلنت عنه الفاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق