الوطنيمتفرقات

حجز 1924 وحدة مشروب كحولي بمعسكر وتوقيف صاحبها

تمكنت عناصر فرقة البحث و التدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية معسكر، من توقيف مشتبه فيه بترويج المشروبات الكحولية.

وتم حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت إجمالا بـ 1924 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع والأحجام. ومركبة كانت تستعمل كوسيلة للنقل فيما بقي المشتبه فيه الثاني في حالة فرار.

وجاءت العملية بناءا على معلومات مفادها قيام المشتبه فيه بنقل المشروبات الكحولية من إحدى الولايات المجاورة إلى ولاية معسكر من أجل الترويج.

أين تم إعداد خطة محكمة بالتنسيق مع عناصر الشرطة بأمن دائرة عين فارس. وتم نصب حاجز أمني ونقطة مراقبة وتفتيش على مستوى مدخل بلدية عين فارس.

مما مكن من توقيف مركبة سياحية على متنها المشتبه فيه. وبعد إخضاع المركبة للمراقبة الأمنية والإدارية تم ضبط بداخلها على كمية معتبرة من المشروبات الكحولية. قدرت إجمال بـ 1924 وحدة مشروب كحولي من مختلف الأنواع و الأحجام.

وتم تحويل المشتبه فيه إلى مقر الفرقة لإستكمال إجراءات التحقيق التي أسفرت عن تحديد هوية شريكه المتواجد في حالة فرار إلى حين توقيفه و تقديمه إلى العدالة.

المشتبه فيه الموقوف محل أمر بالقبض من قبل الجهات القضائية ومعروف بسوابقه العدلية لدى مصالح الشرطة. وبموجب إجراء قضائي قدم المشتبه فيه أمام العدالة التي أمرت بوضعه رهن الحبس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق