رياضة

خليفة ” داني كارباخال “..  عطال يدخل خطط ريال مدريد

دخل الدولي الجزائري يوسف عطال لاعب نيس، خطط بناء فريق جديد لريال مدريد الإسباني، وفقا لما كشفت عنه مصادر إعلامية إسبانية.

ويسعى “المرينجي” لإبرام تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022، في إطار خططه لبناء فريق جديد قادر على السيطرة مجددا على المسابقات المحلية والأوروبية، بحسب تقارير إعلامية عديدة.

موقع ““فيخياس” المختص بمتابعة كرة القدم الإسبانية، كشف أن عطال يشكل هدفا رئيسيا للفريق “الملكي”، الساعي لإيجاد بديل لنجمه داني كارباخال، الذي يعاني من تكرر إصاباته.

وكان اللاعب الملقب بـ”الزجاجي”، نظرا لكثرة إصاباته، فشل في استكمال المواجهة الأخيرة لريال مدريد في الدوري الإسباني أمام فالنسيا بسبب الإصابة، كما تغيب عن مواجهة الجولة الأولى أمام ألافيس لنفس السبب.

وذكر نفس المصدر أن بطل أوروبا في 13 مناسبة يتابع عدة لاعبين ينشطون في مركز الظهير الأيمن بهدف التعاقد مع أحدهم العام المقبل، وهم، بالإضافة للجزائري يوسف عطال، الإنجليزيان آرون فان بيساكا وماكس أرونز، فضلا على التركي زكي شيليك

وتألق عطال بشكل كبير مع نيس الفرنسي حيث برز بمساهمته الكبيرة في هجمات فريقه، ولو أن مردوده تراجع، في الفترة الأخيرة، بسبب لعنة الإصابات.

ويملك الأخير في رصيده 69 مباراة مع نادي الجنوب الفرنسي أسهم فيها في 13 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويرتبط اللاعب الجزائري صاحب الـ25 عاما بعقد يمتد حتى عام 2023 مع نيس الفرنسي، كما تبلغ قيمته السوقية في بورصة “ترانسفير ماركت” نحو 15 مليون يورو.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق