الوطني

سونلغاز تشرع في حملة لقطع التموين بالكهرباء على المتخلفين عن التسديد

الديون تجاوزت 911 مليون دج ببلديتي وهران وبئر الجير

أطلقت مديرية التوزيع لمؤسسة سونلغاز وهران حملة واسعة من أجل تحصيل الديون التي سجلت ارتفاعا محسوسا على مستوى بلديتي وهران وبئر الجير.

ودعت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز زبائنها لدفع مستحقاتهم وتسوية وضعيتكم لتفادي اتخاذ الاجراءات المعمول بها المتمثلة في قطع التزود بالطاقة

وكشف بيان الشركة أن قيمة الديون الناتجة عن تماطل بعض الزبائن في دفع مستحقات سونلغاز وتسديد فواتير استهلاك الطاقة الكهربائية والغاز بلغت  911 مليون دج .

وباشرت مديرية التوزيع في حملة لتحصيل الديون حرصا منها على ضمان الخدمة العمومية وتفاديا لتراكم فواتير استهلاك الطاقة، ويعمل أعوان سونلغاز من خلال عملية التحسيس والتوعية على إلزام الزبائن بدفع ديون الفواتير المتراكمة التي خلقت مشاكل مالية أثرت على مؤسسة التوزيع جراء عدم تحصيل المبالغ الكبيرة التي تشكل جانبا هاما من مداخيل كل الأطراف الفاعلة في سلسلة نشاطاتها –يضيف البيان،

وأكد ذات البيان أن الوضع المالي لمؤسسة التوزيع سونلغاز يحول دون تجسيد مختلف البرامج و المشاريع الخدماتية المقدمة للزبائن في إطار التموين بالطاقة.

ووفرت الشركة لتسهيل عملية الدفع وتسديد الفواتير خدمات الدفع الالكتروني والدفع عبر مكاتب البريد، بالإضافة إلى إمكانية تسديد المستحقات المالية عبر كافة الوكالات التجارية لسونلغاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق