رياضة
أخر الأخبار

سيتم رفع الراتب الشهري لبعض اللاعبين الشبان… شريف الوزاني سيكشف اليوم خبايا “الحمراوة”

سيعقد أمسية اليوم المكتب المسير لمولودية وهران، بداية من الساعة الثانية زوالا بمقر الشركة الرياضية بشارع العربي بن مهيدي بوسط مدينة وهران، ندوة صحفية للكشف عن العديد من النقاط لتسيير الفريق منذ تعيين، سي الطاهر شريف الوزاني مدير عام للفريق في جوان من عام 2019.

سينشط هذه الندوة الصحفية كل من المدير العام، سي الطاهر شريف الوزاني، رفقة كل من المكلف بخزينة الفريق السيد حميان والإداري بوبكر راجح، ما يعني أنه سيتم الحديث قبل كل شيء عن الوضعية المالية، ما يتعلق بمداخيل ومصاريف الشركة الرياضية منذ أن تم اختيار شريف الوزاني مدير عام للشركة الوطنية. شريف الوزاني ومن معه يريدون أن يثبتوا أن طريقة تسيير الفريق شفافة وأن أي سنتيم يدخل الخزينة الكل يعرف أين يذهب. وفي هذا السياق ومن بين النقاط التي سيتم الحديث عنها ما يتعلق براتبه الشهري، حيث علمنا أن القائد الأسبق للمنتخب الوطني يريد أن يثبت أنه لا يتلق أي راتب شهري، عكس ما يشير إليه البعض لاسيما منتقديه.

 

سيتم الحديث عن القضايا التي عاشها الفريق في هذا الموسم، سواء الإدارية، المالية أو الرياضية ومعرفة ما هي تطلعات الإدارة لتسيير الفريق وهل فعلا هناك شركة وطنية قريبة من شراء غالبية الأسهم. ما يريده شريف الوزاني وهو أن يثبت أن “بيت إدارته من زجاج” وأن أي سنتيم يدخل الكل يعرف إلى أين يذهب، وهذا لكي يتوقف كل من ينتقد الإدارة الحالية وأيضا دفع الرؤساء السابقين أن يحلوا مشكلة الوثائق الإدارية وهذا لكي يجهز ملف الفريق المطلوب من الفاف وخاصة من لجنة التسيير الإداري والمالي للفاف والتي يترأسها السيد رضا عبدوش، حيث يبقى فريق مولودية وهران من بين الفرق التي لم تجهز كامل وثائقها الإدارية.

على صعيد آخر، علمنا أن إدارة الفريق ومن خلال مفاوضاتها مع اللاعبين الدين تنازلوا على بعض مستحقاتهم للوقوف مع الفريق في أعزّ أزمة “كورونا”، فقد وعدت البعض منهم لاسيما الشبان برفع راتبهم الشهري وأيضا تمديد عقدهم، فعناصر مثل قرتيل، بن عمارة، مطراني، حميدي وعزماني برفع راتبهم الشهر بداية من الموسم المقبل، خاصة لو جاءت شركة وطنية تشتري غالبية الأسهم.

إدارة شريف الوزاني تريد تحفيز اللاعبين الشبان على القيام بأكثر مجهودات، خاصة وأن سياسته تعتمد كثيرا على اللاعبين الشبان، حيث يريد تشبيبه وفي نفس الوقت تقليص كثلة أجر اللاعبين وهذا بتخفيض الرواتب الشهرية للعناصر التي تقبض أكثر من 100 مليون سنتيم، لاسيما عناصر مثل ناجي، منصوري ومكاوي، في الوقت الذي يبدو جيدا أن المدافع بوعلام مصمودي يقضي موسمه الأول والأخير مع الحمراوة وسيتم تحويله لنادي سعودي مع نهاية هذا الموسم.

 

ل.ناصر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق