رياضة

 عمارة يودّع بلماضي واللاعبين

ودّع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، شرف الدين عمارة، اللاعبين والطاقم الفني والإداري، عقب المواجهة التي فاز فيها رفقاء القائد سليماني على أوغندا بهدفين دون رّد.

وبعد نهاية المباراة التي لعبت بميدان 5 جويلية الأولمبي، توجه شرف الدين مباشرة إلى المركز التقني لسيدي موسى أين التقى بالعناصر الوطنية ووجّه لهم التحية والشكر على كل ما قدموه، ليلتقي بعدها بالمدرب جمال بلماضي والمناجير العام جهيد زفزاف رفقة المكلف بالإعلام صالح باي عبود، وتمنى لهم كل التوفيق في باقي المشوار.

وأبدت خمس شخصيات رياضية نيتها في الترشح لرئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم خلفا لشرف الدين عمارة الذي جدد منذ أيام استقالته الرسمية، وانتظار الجمعية العامة العادية لتأكيدها مفسحا المجال لصراع على منصب الرئاسة،الذي سيحتدم مع مرور الوقت.

وأكدت خمس شخصيات رياضية، نيتها في الترشح لرئاسة الفاف دون إعلان رسمي من البعض، وتأكيد من البعض الأخر، وهم كل من جهيد زفزاف، المناجير العام الحالي للمنتخب الوطني وعضو المكتب الفيدرالي مع روراوة وزطشي، وليد صادي عضو المكتب الفيدرالي في عهد محمد روراوة، رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، وعمار بهلول رئيس رابطة عنابة الجهوية، وعضو المكتب الفيدرالي في عهد خير الدين زطشي، وشرف الدين عمارة، بالإضافة إلى نصر الدين بغدادي الرئيس السابق لأمل الأربعاء ومساهم في اتحاد الحراش.

وبحسب المصادر، فإن جهيد زفزاف بدأ في إقناع بعض الشخصيات الرياضية من اجل انضمامها إلى مكتبه، من خلال الاتصال بهم وعرض برنامجه الذي سيقدمه أمام الجمعية العامة.

ق/ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق