آخر الأخبار
أخر الأخبار

متلبسا بممارسة طقوس السحر والإساءة إلى الشعائر الدينية

الإطاحة بمشعوذ في قديل يدعي علاج فيروس كورونا

تمكنت مصالح الشرطة بالأمن الحضري الحمار التابع لأمن دائرة قديل بأمن ولاية وهران ،من الإيقاع بمشعوذ متلبسا بممارسة طقوس السحر والشعوذة والإساءة إلى الشعائر الدينية ،يبلغ من العمر 76 سنة ،كان يتخذ من مسكنه مقرا لممارسة السحر وطقوس الشعوذة .
عملية التوقيف جاءت بناء على معلومات واردة إلى ذات المصالح والتي مفادها أن هذا الأخير يتوافد على مسكنه أشخاص غرباء من كلا الجنسين ، بعد مراقبة وترصد تحركاته وبموجب إذن بالتفتيش الصادر عن السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة قديل ،تم توقيفه متلبسا بممارسة طقوس السحر والشعوذة ، حجز طلاسم ،ـمواد ومساحيق مخصصة للسحر ، كتب سحر، بالإضافة إلى توقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 21و34 سنة كانوا بمنزله ،تم تحرير إجراء قضائي ضد المتورط قدم بموجبه أمام العدالة أين صدر في حقه أمر إيداع .
وقال سكان من حي حمار الشعبي بقديل ، إن المشعوذ كان يقنع مرتاديه بقدرته على وضع حجاب ضد الأمراض الخطيرة، ومنها فيروس كورونا، وسط مخاوف من مخاطر التردد على مثل هذه الأماكن، في وقت صدرت فيه أوامر بإغلاق جميع الأماكن في البلاد، ومنع التجمعات الشعبية، ضمن تدابير وقائية صارمة من فيروس كورونا. هواري/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق