الدولي

أبو ردينة يدين إعدام الكيان الصهيوني 4 فلسطينيين ويؤكد أنه تجاوز كل الخطوط الحمراء

أدان الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة, هذا  الجمعة, إعدام قوات الكيان الصهيوني 4 فلسطينيين في طولكرم وحوارة, مؤكدا أن الاحتلال الصهيوني تجاوز كل الخطوط الحمراء, من خلال الإصرار على سياسة القتل واقتحام القرى والمخيمات الفلسطينية, حسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وذكرت الوكالة, أن نبيل أبو ردينة, حمل في لقاء مع تلفزيون فلسطين, الاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية, المسؤولية عن الجرائم الخطيرة التي يرتكبها جنود الاحتلال والمستعمرون في الأرض الفلسطينية كافة, مذكرا بأن آخرها “هجوم المستعمرين على المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلس, وإعدام أربعة شبان في طولكرم وحوارة, والاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى المبارك والأماكن المقدسة”.

وقال أبو ردينة, إن الاحتلال الصهيوني يشن حربا بلا هوادة على الشعب الفلسطيني وعلى مرأى من العالم, مشددا على أن ما يحدث لا يمكنه في أي حال من الأحوال ثني الفلسطينيين عن مواصلة نضالهم المشروع وتمسكهم بثوابتهم وحقوقهم حتى إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس.

وتعهد الناطق الرسمي باسم الرئاسة, باتخاذ القيادة الفلسطينية لإجراءات وخطوات في المحافل العربية والدولية وعلى المستويات كافة, من أجل مجابهة عدوان الإحتلال الصهيوني المتواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق