الحدث

أبو عيطة ينوه بدور الإعلام الجزائري في مواجهة الدعاية الصهيونية والغربية

نوّه سفير دولة فلسطين بالجزائر،  فايز أبوعيطة، بدور الإعلام الجزائري في دحض ومواجهة الدعاية الإعلامية الصهيونية والغربية. حول حقيقة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، لاسيما بقطاع غزة من عدوان غاشم وابادة جماعية.

وأكد السفير ابوعيطة في تصريح لوأج، على هامش أشغال ندوة فكرية حول “الإعلام والتحديات الراهنة”، نظمتها وزارة الاتصال بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للصحافة، بالمركز الدولي للمؤتمرات ”عبد اللطيف رحال”، أن “دور الإعلام الجزائري في مواجهة الرواية الاعلامية الصهيونية والغربية حول حقيقة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني، لاسيما بقطاع غزة من عدوان غاشم وابادة جماعية، دور بارز وهام”.

واعتبر في ذات الشأن، أن تنظيم وزارة الاتصال لهذه الندوة الفكرية يأتي في سياق الأحداث التي يعيش الشعب الفلسطيني على وقعها اليوم. وهو يتعرض لأبشع أنواع الاعتداء. لافتا إلى أن “الجزائر التي كانت دوما مساندة للقضية الفلسطينية. تواكب من خلال إعلامها الوطني، ما يتعرض له الشعب الفلسطيني. وتواجه كل محاولات تجريم المقاومة الفلسطينية من جهة. وشرعنة ما يقوم به الاحتلال من جرائم من جهة أخرى، في تزييف واضح وصريح من عديد المنابر الإعلامية الدولية التي تدعي الاحترافية والمهنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق