الوطني

البليدة: إصابة 33 شخصا في حادث مرور تسلسلي قرب محول الشفة

أصيب  33 شخصا في حادث مرور تسلسلي وقع  فجر  هذا الإثنين بالطريق السيار شرق غرب بالقرب من محول الشفة.

وفي هذا السياق أوضح أوضح المدير المحلي للحماية المدنية مرزاق باشي ،أن مصالحه تدخلت فجر اليوم في حدود الساعة 04:30 صباحا  من اجل حادث مرور مأساوي على الطريق السيار شرق-غرب بالقرب من محول الشفة باتجاه وهران،حيث يتمثل في حادث تسلسلي بين 12 سيارة و07 شاحنات وحافلة لنقل المسافرين مخلفا 33 اصابة.

وأشار المتحدث  إلى أنه تم تحويل الجرحى إلى المستشفى الجامعي “فرانس فانون” لتلقي  العلاج اللازم, لافتا إلى تجنيد كافة الوسائل البشرية والمادية المتمثلة في 10  شاحنات وخمس سيارات إسعاف لتحويل المرضى للمستشفى.

من جهته قال المكلف بالإعلام بالمديرية العامة للحماية المدنية النقيب نسيم برناوي في اتصال  للقناة الاذاعية الاولى  ” تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البليدة فجر اليوم بمختلف وحداتها من أجل حادث مرور أليم يتمثل في حادث تسلسلي وقع  في الطريق السيار أ 1 شرق غرب بالقرب من محول الشفة حيث خلف هذا التصادم اصابة 33 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة منهم اربعة اشخاص في حالة حرجة  تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم إلى مختلف المستشفيات المحلية لولاية البليدة”.

وجراء وقوع هذا الحادث الكارثي، تنقل الأمين العام المكلف بتسيير شؤون الولاية “نجم الدين  طياري” إلى المستشفى الجامعي “فرانس فانون” للاطمئنان على حالة المصابين، حيث انه   أعطى تعليمات بتسخير كافة الإمكانيات الضرورية للتكفل بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق