رياضة

الجائزة الكبرى شونتال بيا: الجزائري حمزة ياسين يحل رابعا ويحتفظ بقميص أحسن متسلق

احتل الدراج الجزائري حمزة ياسين، المرتبة الرابعة في سباق المرحلة الثالثة للجائزة الكبرى، “شونتال بيا” الذي جرى اليوم الخميس على  مسافة 104،2 كلم، ما بين ايبولوا و مونغونغ- سانغمليما  (الكاميرون).

وتأخر الدراج الجزائري – الذي احتفظ بالمناسبة بالقميص الاخضر لأحسن متسلق-، بتسع ثواني عن الرواندي سامويل نيونكري الفائز بهذه المرحلة، بتوقيت 2سا 22د و 34 ج.م ، امام كاسي اسامة ( المغرب) وروفدر بافول من سلوفاكيا.

وكان  حمزة ياسين، قد فاز أمس الأربعاء بسباق المرحلة الثانية لدورة الكاميرون على  مسافة 2ر165 كلم، ما بين ياوندي نكولندوم مرورا بإيبولوا.

بالمقابل، فقد مواطنه ايوب فركوس القميص الابيض لأحسن امال ( اقل من 23 سنة سنة) الذي عاد للسلوفاكي روفدر بافول وتراجع الي الصف الثالث.

وفي الترتيب العام، يحتل حمزة ياسين المركز الرابع ( 8سا، 43د و09 ج.م) بفارق أربع ثواني عن المتصدر وصاحب القميص الأصفر الجديد السلوفاكي، روفدر بافول ( 8سا 43د و 05 ج.م).

وبرمجت المرحلة الرابعة  يوم غد الجمعة ما بين سانغ مليما (جنوب) وميوميسيلا (جنوب) على مسافة 3ر96 كلم.

ويشارك في منافسات الجائزة الكبرى شونتال بيا (من 3 إلى 7 أكتوبر الجاري) المبرمجة في خمس مراحل، 60 دراجا، يمثلون 10 فرق من مختلف الجنسيات.

ويضم المنتخب الوطني ستة دراجين تحت إشراف المدرب الوطني عبد الباسط حناشي بمساعدة الميكانيكي فؤاد حمزة.
وعلى هامش طواف شونتال بيا، يشارك المنتخب الجزائري في النسخة الثانية من الجائزة الكبرى “أنقولا” بالكاميرون المبرمجة يوم 8 أكتوبر على مسافة 100 كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق