رياضة

الدورة الوطنية لسيدي بلعباس: فوز الدراج الدولي حمزة ياسين بالسرعة النهائية   

فاز الدراج حمزة ياسين من المنتخب الوطني بالسرعة النهائية في سباق المرحلة الثالثة للدورة الوطنية لمدينة سيدي بلعباس للدراجات الذي جرى، اليوم الجمعة، على مسافة 5ر67 كلم بمسلك مغلق وسط مدينة سيدي بلعباس.

وقطع الدارج حمزة ياسين مسافة السباق بزمن قدره ساعة و30 دقيقة و03 ثواني متقدما بالسرعة النهائية على كل من زاكي بودار من نادي مجد القرارة (غرداية) وزميله أوسامة ميموني من المنتخب الوطني .

ولدى الأواسط فقد حل في المركز الأول بالسرعة النهائية الدراج عبد الحميد شرحبيل من اتحاد القنطرة بزمن قدرة ساعة و 15 دقيقة و7 ثواني، ، على مسافة 5ر47 كلم، متبوعة على التوالي بكل من صالح حمزاوي من نادي مولودية الجزائر وعبد الحق بولغبار من نادي هلال بئر توتة .

وستختتم هذه الطبعة الثامنة من الدورة الوطنية للدراجات يوم غد السبت بإجراء سباق على مسلك مغلق طوله 8ر12 كلم ببلدية تسالة يقطع من خلاله المتنافسون سبع لفات وسيكون خط الوصول بمرتفعات جبل تسالة.

وتعرف هذه التظاهرة في رياضية “الملكة الصغيرة”، التي تنظمها على مدار أربعة أيام الرابطة الولائية لسيدي بلعباس بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات تخليدا لروح الدراج الدولي بلعباس عبد المالك، مشاركة أزيد من 94 متسابق من فئات الأواسط والأكابر ذكور يمثلون 19 ناديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق