آخر الأخبارإقتصادالحدثالوطني

الرئيس تبون:  “الجزائر على وشك الوصول إلى 13 مليار دولار خارج المحروقات”

رئيس الجمهورية يشرف على احتفالية الطبعة الأولى لـ “الوسام الشرفي للتصدير”..

تنصيب المجلس الأعلى للمصدرين قريبا

الرئيس تبون: ”فتح مناطق تبادل حرة مع  النيجر وموريتانيا ومالي خاصة بالمواد الفلاحية

 

 

 

كرم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، عددا من الشركات التي دخلت عالم التصدير وتمكنت من تحقيق نتائج مشجعة.

وتنشط المؤسسات التي كرمها الرئيس تبون في مجال الصناعات الكهرومنزلية؛الإلكترونية والصيدلانية وفي قطاع التغذية الزراعية وكذا مجال مواد البناء، الجلود، الكوابل الكهربائية ، الدراجات الهوائية والنارية وفي قطاع الخدمات.

وقام الرئيس تبون على هامش إحتفالية الوسام الشرفي للتصدير التي أقيمت بالمعرض الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بزيارة معرض لشركات رائدة في التصدير  التي حققت ارقاما مشجعة في هذا المجال.

وأكد رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، خلال اشرافه بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالعاصمة. على افتتاح الطبعة الأولى لـ”الوسام الشرفي للتصدير”، التي تنظم تحت شعار “التزام، انجازات و آفاق”.ان الجزائر تهدف الى الوصول الى 13 مليار دولار خارج المحروقات.

وقال الرئيس تبون انه سيتم فتح خطوط جوية جديدة مع جميع العواصم الأفريقية.

وكشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، يوم الثلاثاء، أن تنصيب المجلس الأعلى للمصدرين سيكون في أقرب وقت.

و أشرف رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، الثلاثاء بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالعاصمة على افتتاح الطبعة الأولى لـ”الوسام الشرفي للتصدير”، التي تنظم تحت شعار “التزام، انجازات و آفاق”.

كما تهدف لتكريم أفضل المصدرين خلال السنوات الثلاثة الأخيرة والتعريف بالسياسة الجديدة للجزائر لتشجيع الصادرات خارج المحروقات.

وحضر مراسم افتتاح هذه الاحتفالية كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء من الحكومة وممثلو جمعيات مهنية. ومسؤولو مؤسسات عمومية وخاصة.

وأكد رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، خلال اشرافه اليوم بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالعاصمة. على افتتاح الطبعة الأولى لـ”الوسام الشرفي للتصدير”، التي تنظم تحت شعار “التزام، انجازات و آفاق”، على ضرورة فتح مناطق تبادل حرة مع  النيجر موريتانيا ومالي خاصة بالمواد الفلاحية.

 

 

 

شهرزاد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق