رياضة

الرابطة الأولى موبيليس: بارادو يهدر فرصة احتلال صدارة الترتيب مؤقتا, و نجم مقرة يخفق في تحقيق فوزه الثالث تواليا

أهدر نادي بارادو الذي اكتفى بالتعادل (0-0) أمام شباب قسنطينة, فرصة احتلال مؤقتا ريادة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم, في الوقت الذي توقف فيه مشوار نجم مقرة أمام مولودية البيض التي فرضت عليه التعادل (1-0) بمناسبة الجولة السابعة, الني جرت الجمعة و تتواصل اليوم السبت.

نادي  بارادو الذي سجل الفوز في الجولة الماضية أمام الصاعد الجديد تجم بن عكنون,  فشل اليوم في مواصلة سلسلة الانتصارات أمام  تشكيلة شباب قسنطينة التي ثأرت لهزيمتها الأخيرة بقواعدها أمام نجم مقرة (0-1).

هذا التعادل قد يسمح للرائد مولودية الجزائر من تعميق الفارق في مقدمة الترتيب, في حال فوزه يوم غد السبت (00ر15) أمام الصاعد الجديد, اتحاف سوف الذى يعاني في بداية هذا الموسم.

أما نجم مقرة الذي سجل فوزين متتاليين, فقد توقفت سلسلته بملعبة أمام مولودية البيض (1-1) مضيعا الفرصة لاحتلال مكانة على المنصة الشرفية.

و كان النجم  قد فتح باب التسجيل بنيران صديقة بهدف للاعب البيض خمايسية (د63) قبل أن يدرك الضيوف التعادل بعد دقائق بواسطة هداف الفريق غنام (د 76), ليبقى الفريقان محتلين سويا المركز الرابع ب 11 نقطة لكل منهما.

و تتواصل الجولة السابعة اليوم السبت بتنقل الرائد مولودية الجزائر (1 – 15 ن) إلى الوادي لرفع التحدي أمام اتحاد سوف (15 – 4 ن). و ستكون للعميد أحسن خط هجوم (17 هدفا) فرصة تدعيم مركزها الريادي و تحقيق فوزه الخامس على التوالي.

أما شبيبة الساورة (11 – 8 ن) و شبيبة القبائل (في الجولة الأخيرة) فسيستضيفان على التوالي جمعية الشلف (4 – 10 ن) و اتحاد بسكرة (7 – 9 ن) في مباراة رد الاعتبار.

و ستكون الجولة السابعة مبتورة من مباراتين: اتحاد الجزائر – مولودية وهران, و وفاق سطيف -شباب بلوزداد, بسبب مشاركة الناديين العاصميين في مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال و كأس الكونفدرالية الإفريقية المبرمجة مبارياتهما أيام الجمعة والسبت والأحد, حيث تمت برمجة المباراتين المتأخرتين ليوم الثلاثاء 2 يناير 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق