الوطني

المنظمة الوطنية للطلبة الجزائريين تحتفل بالذكرى الـ 25 لتأسيسها

تحيي المنظمة الوطنية للطلبة الجزائريين، الذكرى الخامسة والعشرين، لتأسيس المنظمة الرائدة والمتألقة في هذا الصرح الطلابي المجيد الذي أسس ليكون رافدا من روافد الحركة الطلابية الوطنية الأصيلة.

وأوضحت المنظمة في بيان لها أنها استلهمت من الاتحاد العام للطلبة المسلمين الجزائريين حب الوطن والذود عليه فتاسست المنظمة الوطنية للطلبة الجزائريين لحماية الحقوق المادية والمعنوية للطالب والدفاع عنها . اذ أنها تعهدت على التمسك بمبادئها المسطرة وتحقيق أهدافها المنشودة. فمن جيل إلى جيل تسعى للحفاظ على التيار الوطني الأصيل والوسطية في التوجه الفكري والنضال السياسي للطالب الجزائري. بكل فخر مصداقا لقول الحق تعالى (وكذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس ويكون الرسول عليكم شهيدا).

كماعرفت المنظمة –يضيف البيان- في حضرة المؤسين والمخلصين من الطلبة المتخرجين فترة ذهبية من خلال النشاطات النوعية الهادفة والانجازات الآثرة. بثراء المقترحات وقوة التمثيل وكذا المساهمة الفعالة في انجاح القضايا الوطنية الهامة . وقد توجت هذه المرحلة بتربع المنظمة على سؤدد الريادة وطنيا كقوة تمثيل ، فعالية ، أداء وكفاءة. التي مكنتهم من تطوير استراتيجيات عمل تؤهل مناضليها من البراعم الشابة لرفع سقف التحدي عاليا. متعهدين بالحفاظ على الذاكرة التاريخية لبلادنا والوقوف صفا مرصوصا في وجه كل المتربصين بالوطن المفدى. من خلال الحفاظ على اللحمة الوطنية لتأمين حاضر البلاد ومستقبل الأجيال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق