آخر الأخباررياضة

بداية متعثرة “للخضر” ب”بواكي”.. المجموعة الرابعة: الجزائر 1- أنغولا 1

ل.نــــــــــاصر

عجز المنتخب الوطني على الاحتفاظ عن تفوقه أمام المنتخب الأنغولي وأجبر على إنهاء أوّل لقاء له في “كان كوت ديفوار 2024” بالتعادل بهدف في كل شبكة، في مباراة كان فيها أداء الخضر حسن في الشوط الأوّل قبل أن يتراجع في الشوط الثاني خاصة من الناحية البدنية.

وقد افتتح الخضر باب التهديف في الدقيقة الثامنة عشر عن طريق، بفداد بونجاح في الدقيقة الـ18 بعد تمريرة حاسمة من يوسف بلايلي بكرة في العمق وضعت لاعب السد القطري وجه لوجه مع الحارس الأنغولي وقد تمكن أيضا من تسجيل هدف ثاني عن طريق مقصية رائعة، لكن للأسف كان في وضعية تسلل بسنتمترات فقط.

في الشوط الثاني، تراجع أداء الخضر، وعجز عن صنع اللعب والفرص السانحة للتهديف مع تراجع ملحوظ من الجانب البدني، في الوقت الذي تحكم المنافس في الكرة ورغم أنه لم تكن له فرص كثيرة إلا أنه عرف كيف يعدل النتيجة عن طريق ضربة جزاء تسبب فيها، بن طالب بخطأ في منطقة العمليات، حوّلها المهاجم مابولولو في الدقيقة الـ68 لهدف التعادل (1-1). ورغم التغيرات التي قام بها الناخب الوطني بإقحام أدم وناس وسليماني في الهجوم، والضغط المفروض في الدقائق الأخيرة، إلاّ أن الكتيبة الوطنية عجزت عن إضافة الثاني واكتفت بالتعادل في أوّل خرجة لها في هذه المنافسة القارية في انتظار الاستفاقة في اللقاء الثاني يوم السبت المقبل، ضد “خيول” بوركينا فاصو يوم السبت المقبل على الساعة الثالثة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق