رياضة

بوزيدي ينجح في أوّل امتحان ويعيد “الروح” “للحمراوة”.. مولودية البيض 0- مولودية وهران 1

ل.نــــــــاصر

ما بحث عنه “الحمراوة” من تعيين رجل المطافئ، يوسف بوزيدي مدربا للفريق خلفا لخير الدين ماضي قد وصلوا إليه وقد تمكن فريق مولودية وهران من العودة بكامل الزاد من خارج الديار، في أوّل لقاء للمدرب السابق لشبيبة القبائل على رأس الفريق، محققا أوّل فوز خارج الديار هذا الموسم والثاني فقط منذ بداية الموسم بملعب مجذوب زكرياء بالبيض أمام المولودية المحلية. وقد سجل الهدف الوحيد في المباراة، العائد هذا الموسم، المهاجم مطراني في الدقيقة الثالثة والستون. ولم تكن مهمة “الحمراوة” سهلة أمام فريق صعب المنال بملعبه وأمام جمهوره، وكاد الفريق المحلي أن يفتتح باب التهديف لولا تضييعه لضربة الجزاء مع بداية المرحلة الثانية، لكن في آخر المطاف عرف “الحمراوة” كيف يسجلون الهدف الوحيد في المباراة ويحققون فوز أكثر من ثمين يسمح للفريق بأن يتنفس الصعداء ويصل إلى تسعة نقاط، خاصة وأن أكبر المتفائلين لم يكن ينتظر أن ينجح الفريق في العودة من كامل الزاد من البيض ملتحقا بهذا بفريق نجم بن عكنون في الترتيب العام ويترقب أن يكون هذا الفوز هو الانطلاقة الجديدة للفريق تحت قيادة ابن حسين داي، بوزيدي الذي بدأ مهمة الإنقاذ بنجاح.

في سياق آخر، مني الفريق الرديف لمولودية وهران بخسارة جديدة وهذه المرة أمام مولودية البيض بثنائية نظيفة سجلت في الشوط الأول. وبهذا تبقى كتيبة المدرب مشري البشير في المركز ما قبل الأخير بتسعة نقاط، حيث للأسف حتى هذه الفئة العمرية لم تسلم من سوء التسيير مثل الأكابر والفريق أيضا يعاني في المركز ما قبل الأخير.

من جهة أخرى أكدت اللجنة المسيرة لكأس الجمهورية أن لقاء مولودية وهران، شباب بني ثور في الدور الـ32 ستجرى في الثالث فبراير المقبل بداية من الساعة الثانية إلا الربع وستكون إما بملعب أحمد زبانة أو هدفي ميلود حسب جاهزية هذا الأخير وستتضح الرؤية أكثر من خلال برمجة اللقاء المقبل بداخل الديار، في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب ضد رائد البطولة مولودية العاصمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق