الوطني

تنصيب ليلى زرقيط مديرة عامة لجريدة “الجمهورية”

أشرف الأمين العام لوزارة الاتصال, السيد مختار خالدي اليوم الأحد بوهران على تنصيب السيدة ليلى زرقيط مديرة عامة جديدة لجريدة “الجمهورية” العمومية خلفا للسيد محمد عالم.

وأبرز السيد خالدي لدى إشرافه على هذه المراسم, بتكليف من وزير الاتصال السيد محمد لعقاب, بحضور الأمين العام للولاية, فضيل عيدوني, والأسرة الإعلامية المحلية وطاقم يومية “الجمهورية”, أن هذه الجريدة “مؤسسة عريقة لها وقعها في المشهد الإعلامي في الجزائر ومكانتها في الصحافة واليوم تظهر بشكل متجدد من خلال موقعها الالكتروني”.

وذكر أن جريدة “الجمهورية” “قدمت الكثير من الملفات السياسية والاقتصادية والرياضية ولها أقلام صحفية منهم من فارقوا الحياة وآخرين ضحايا العشرية السوداء, على غرار جمال الدين زعيتر وبختي بن عودة وغيرهم وشباب آخرون اليوم يقدمون الكثير لإظهار صوت يومية الجمهورية برونق جديد”.

وصرح نفس المسؤول أن للمديرة العامة الجديدة “مسار كبير وباع في المشهد الإعلامي وقدمت الكثير لجريدة الجمهورية ونالت جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف في طبعتها السادسة وهذا شرف لقطاع الاعلام ولولاية وهران”.

من جهتها شكرت السيدة زرقيط, في كلمتها, وزير الاتصال على الثقة التي وضعها في شخصها, مشيرة إلى أنها ستكون عند مستوى هذه الثقة بما يخدم الصالح العام لمؤسسة “الجمهورية” وللجزائر.

وأضافت أنها تعول على تكاثف جهود الجميع من صحفيين وعمال وتقنيين “حتى نتمكن من تحقيق مبتغانا وهو رؤية هذه المدرسة العريقة في الصحافة والإعلام في أوج عطائها, تحافظ على بريقها وإعلاء شأنها في المشهد الاعلامي الجزائري “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق