الدولي

حركة البناء الوطني: ما يحدث في فلسطين المحتلة هو رد طبيعي لإجرام الاحتلال الصهيوني

أدانت حركة البناء الوطني، بشدة اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي واعتبرت أن ما يحدث في فلسطين المحتلة هو رد طبيعي للإجرام الذي يقوم به الكيان الغاشم ودفاعا مبرر عن النفس.

وجاء في بيان للحركة اليوم ” تتابع حركة البناء الوطني باهتمام بالغ الأحداث الأخيرة على مستوى الساحة الفلسطينية والتطورات الحاصلة في قطاع غزة والضفة.

وفي ظل تعاظم اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي وتكرارها على المسجد الأقصى المبارك ومع استمرار التضييق الممنهج والمتعمد على الفلسطينيين عموما والمقدسيين خصوصا ونظرا لتواصل السياسة القمعية والجائرة اتجاه الحق الفلسطيني والمنتهجة في قطاع غزة والضفة، فإن حركة البناء الوطني تؤكد ما يلي:

  • تدين وبشدة تصعيد الاحتلال الاسرائيلي لاعتداءاته المتكررة والتنكيل الذي يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل وحملاته لتهويد المسجد الأقصى الشريف.
  • تعتبر ان ما يحدث في فلسطين المحتلة هو رد طبيعي للإجرام الذي يقوم به الكيان الغاشم وتعتبره دفاعا مبرر عن النفس.
  • تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الكاملة لما يحدث في فلسطين المحتلة، وتدعوه إلى وقف سياسية ازدواجية المعايير في دعم الكيان المحتل ضد الشعب الفلسطيني.
  • تلح حركة البناء الوطني على ضرورة توحد صفوف كل القوى الفلسطينية وتجاوز خلافاتها والتجند التام لحماية وتكريس حق الشعب الفلسطيني في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
  • تناشد كل الأشقاء العرب والمسلمين وأحرار العالم إلى ضرورة الالتفاف حول القضية المركزية وتقديم كل الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق في نضاله ومقاومته المشروعة لاستعادة حقوقه التاريخية الأصيلة.
  • توجه نداء صحوة الضمير إلى اولئك الساعين إلى التطبيع مع العدو الاسرائيلي للتخلي عن جريمة التطبيع وإعلان التأييد والدعم للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في نضالهم الشرعي والعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق