الوطني

حوادث المرور: هلاك 13 شخصا وجرح 424 آخرين خلال الـ48 ساعة الأخيرة

هلك 13 شخصا وجرح 424 آخرون في حوادث مرور سجلت عبر عدة ولايات من الوطن, خلال الـ48 ساعة الأخيرة, حسبما أورده, هذا  السبت, بيان لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية البيض بوفاة شخصين (2) وإصابة 3 آخرين, على إثر اصطدام بين سيارتين بالطريق الوطني رقم 53 ببلدية البرمة.

وفي سياق آخر, قام جهاز حراسة الشواطئ والاستجمام خلال نفس الفترة ب83 تدخل, ما سمح بإنقاذ 19 شخص من الغرق, وكذا تقديم الإسعافات الأولية لـ61 شخص وتحويل 02 شخصين إلى المركز الصحي, في حين تم تسجيل وفاة رجل (1) يبلغ من العمر 41 سنة غرقا بشاطئ طهر الداب (ممنوع للسباحة) بجيجل.

وإلى ذلك, تدخل جهاز مكافحة حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية التابع للحماية المدنية من أجل إخماد 31 حريقا من الغطاء النباتي (غابات, أدغال, أحراش وحشائش, أحزمة التبن, أشجار مثمرة), في عدة ولايات من الوطن. كما قامت وحدات الحماية المدنية بإخماد 4 حرائق حضرية ومختلفة على مستوى ولايات الجزائر, تيميمون, سطيف, وباتنة, وقد تسببت هذه الحرائق بولاية سطيف بوفاة طفلين (2) بسن 1 سنة و5 سنوات وإصابة 2 امرأتين بحروق من الدرجة الثانية والثالثة تبلغان من العمر 24 و27 سنة, على إثر حريق شب بشقة ببلدية سطيف.

أما بولاية الجزائر, فتمكنت ذات المصالح من إخماد حريق شب بمرقد متكون من طابقين على مستوى حي باب عزون ببلدية القصبة, بحيث مكن التدخل السريع من إنقاذ 5 أشخاص كانوا محصورين بداخل المرقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق