متفرقات

قاتل الشاب “علاء” يعترف بجريمته أمام قاضي التحقيق بوهران.. ضبطه يسرق الأموال من خزانة المحل فأسكته بطعنة بوشية

بورحيم حسين

تعزيزات أمنية مشددة فرضتها الفرقة الجنائية لامن ولاية وهران ،على مستوى محكمة وهران ، عقب إحالة قاتل الشاب “علاء” الذي يعمل بمحل “بيتزيريا” على مستوى حي سانبيار بوسط وهران، حيث حضر عدد من المقربين منه وعائلته وأصدقاؤه لمعرفة ما سيدور على مستوى التحقيق.

الفاجعة المأسوية حلت بالحي سالف الذكر نهاية الأسبوع عندما كان كل من الجاني والضحية يمارسان عملهما بمحل بيع الاطعمة الخفيفة، ليتفاجأ الضحية بطعنة غادرة من صديقه على مستوى الظهر اسقطته جثة هامدة ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بمصلحة استعجالات الطبية مستشفى “البلاطو”، أين كشف تقرير الطب الشرعي ان الطعنة اخترقت الظهر ووصلت إلى الطحال، وهو ما انجر عنه وفاة الضحية.

وعلى الفور انطلقت عناصر الفرقة الجنائية في البحث والتحري عن الجاني الذي القي عليه القبض في ظرف قياسي لم يتعدى 24 ساعة، ليحول الى مركز الأمن فيما يبلغ من العمر 30 سنة.

حيث تمت إحالته على قاضي التحقيق أين اعترف بما نسب إليه من أفعال التي توبع بها والمتمثلة في جناية القتل العمدي، حيث أكد الجاني أنه لم يكن ينوي قتل الضحية الذي ضبطه يسرق الأموال من خزانة المحل أين أكد له بأنه سيخبر صاحب المحل بما يقوم به وهو ما دفع به إلى توجيه طعنة غادرة أردته قتيلا، ليتم ايداعه رهن الحبس المؤقت الى غاية نهاية مراحل التحقيق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق