رياضة

كأس الكونفدرالية لكرة القدم: اتحاد الجزائر يواجه نادي ريفيرز يونايتد (نيجيريا) في الدور ربع النهائي

يواجه اتحاد الجزائر ممثل الجزائر الوحيد في كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، نادي ريفيرز يونايتد (نيجيريا) في الدور ربع النهائي من المنافسة القارية، عقب عملية القرعة التي سحبت اليوم الثلاثاء بالعاصمة المصرية القاهرة.

ومعلوم ان ممثل الجزائر وحامل لقب النسخة الماضية من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،  كان قد انهى مرحلة المجموعات في صدارة المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة ، متقدما على نادي مودرن فيوتشر المصري ب(11 نقطة) بينما حل فريق  ريفيرز يونايتد (نيجيريا)  في المركز الثاني للمجموعة الثالثة خلف أف سي دريمز (غانا) بنفس عدد النقاط (12).

 وسيلعب  اتحاد الجزائر مقابلة الذهاب خارج قواعده  ببور هاركور (نيجيريا) في 31 مارس الجاري قبل استقبال منافسه في لقاء الاياب في 7 ابريل المقبل  بملعب 5 جويلية الاولمبي.

وفي حال تأهله للدور نصف النهائي سيلاقي فريق اتحاد الجزائر المتأهل من المواجهة المزدوجة بين ابوسليم الليبي و نهضة بركان المغربي.

      برنامج مقابلات الدور ربع النهائي:

1-  نادي مودرن فيوتشر (مصر)- الزمالك (مصر)

2- ابوسليم (ليبيا)- نهضة بركان (المغرب)

3- ريفيرز يونايتد (نيجيريا)- اتحاد الجزائر (الجزائر)

4- الملعب المالي (مالي) – أف سي دريمز (غانا)

      الدور نصف النهائي:

1- المتأهل من مباراة  ريفيرز يونايتد (نيجيريا)- اتحاد الجزائر (الجزائر) ضد المتأهل من ابوسليم (ليبيا)- نهضة بركان (المغرب)

2- المتأهل من مباراة نادي مودرن فيوتشر (مصر)- الزمالك (مصر) ضد المتأهل من مباراة الملعب المالي (مالي)- أف سي دريمز (غانا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق