متفرقات

وهران: حجز 35107 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية إثر عملية مداهمة مشتركة بين الأمن والدرك الوطنيين

أمينة حلوي

حصيلة عملية المداهمة المشتركة بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني   التي قامت بها  مصالح الشرطة  لأمن ولاية وهران  والتي مست قطاع أمن دائرة السانيا ، وقطاع أمن دائرة بئر الجير

إخضاع 267شخص لفحص الهوية ودراسة حالة معمقة ، منهم 21شخص محل بحث ،طبقا لأوامر وصور واحكام قضائية، حجز 834 قرص مهلوس من مختلف الأنواع ،حجز كمية من المخدرات الصلبة قدر وزنها ب21.1 غرام من الكوكايين، حجز 35107 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية، حجز217 وحدة من المشروبات الكحولية، حجز08 اسلحة بيضاء من مختلف الأحجام والأنواع، حجز مبلغ مالي من عائدات الترويج قدره 45700دج

في إطار مكافحة الجريمة  الحضرية خاصة ما تعلق منها بالإتجار غير الشرعي  بالمخدرات  والمؤثرات العقلية في الوسط الحضري ، وتأمين المواطنين في انفسهم وممتلكاتهم ، والحفاظ على النظام العام والسكينة العامة ، شنت     مصالح الشرطة لأمن ولاية وهران  بالتنسيق مع الدرك الوطني   مداهمة واسعة النطاق لتأمين الإحتفالات المولد النبوي الشريف  مست قطاع امن دائرة السانيا وأمن دائرة بئر الجير   ، أين اسفرت العملية عن :

في عملية مداهمة مشتركة مع الدرك الوطني بأمن دائرة بئر الجير وأمن دائرة السانيا أين اسفرت العملية عن :

– إخضاع 267شخص لفحص الهوية ودراسة حالة معمقة ، منهم 21شخص محل بحث ،طبقا لأوامر وصور واحكام قضائية ،و10 أشخاص متورطون في قضايا الحيازة و ترويج المخدرات.

-حجز 35107 وحدة من المفرقعات والألعاب النارية من مختلف الأنواع والأحجام.

– حجز 834 قرص مهلوس من مختلف الأنواع. -حجز كمية من المخدرات الصلبة قدر وزنها ب21.1 غرام من الكوكايين ، و19 قطعة من المخدرا ت مهيأة للترويج . – -حجز217 وحدة من المشروبات الكحولية بمختلف الأنواع. -حجز02 بندقيتي صيد بحري ، و08 اسلحة بيضاء من مختلف الأحجام والأنواع.

– حجز مبلغ مالي من عائدات الترويج قدره 45700دج.

-إخضاع 86 مركبة للتفتيش الإداري والأمني مع حجز 10 دراجات نارية ، وتحرير 25 مخالفة مرورية .

بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية تم تقديم المتورطين في القضايا أما   السيد / وكيل الجمهورية المختص إقليميا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق