الدولي

العدوان الصهيوني على غزة: شهداء وجرحى في سلسلة غارات مكثفة على عدة مناطق في القطاع

إستشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين منذ فجر يوم الأربعاء في سلسلة غارات شنها الطيران الحربي لجيش الإحتلال الصهيوني على عدة مناطق في قطاع غزة, الذي يتعرض لعدوان متواصل لليوم الـ222 على التوالي.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”, باستشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين بقصف طائرة حربية لمنزل في بلدة “جباليا”, شمال قطاع غزة.

واستشهدت طفلة جراء قصف صاروخي استهدف منزلا لعائلة في محيط النادي بمخيم “البريج”, وسط قطاع غزة ونقلت على إثره إلى مستشفى “العودة” بمخيم “النصيرات” المجاور.

وإلى ذلك شهدت أحياء “الزيتون والصبرة والرمال” في مدينة غزة, قصفا جويا ومدفعيا مكثفا, ما أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين.

وأفادت “وفا” بتجدد القصف المدفعي العنيف على منطقة “المصلبة” و “محيط شارع 8” ب “حي الزيتون”, جنوب شرق مدينة غزة, ما أسفر عن سقوط 7 جرحى وصلوا إلى مستشفى “المعمداني” في المدينة. كما استهدفت طائرات حربية بغاراتها العنيفة “شارع غزة ” القديم في بلدة “جباليا”, شمال قطاع غزة.

وشهدت أحياء “السلام والجنينة والبرازيل”, شرق مدينة “رفح”, جنوب قطاع غزة قصفا مدفعيا ألحق دمارا واسعا في منازل الفلسطينيين وممتلكاتهم.

وفي حصيلة غير نهائية, بلغ عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة 35173, أغلبيتهم من الأطفال والنساء بالإضافة إلى إصابة 79061 فلسطينيا, ولا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق