الحدث
أخر الأخبار

توزيع 2300 سكن (عدل) فور رفع الحجر الصحي بوهران

سلمت 2.304 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار (عدل) بالقطب العمراني الجديد “أحمد زبانة” ببلدية مسرغين (وهران) مؤخرا بعد الانتهاء كليا من أشغال التهيئة الخارجية, حسبما استفيد الخميس لدى مصالح الولاية.

وقد كانت هذه الحصة السكنية مبرمجة للتوزيع نهاية شهر مارس المنصرم قبل تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19) ووفق التدابير الوقائية من هذا الوباء المتفشي في العالم. ومن المرتقب توزيع هذه الحصة السكنية فور رفع الحجر الصحي, حسبما أبرزته مصالح ولاية وهران.

وتشمل هذه الحصة السكنية 2.000 مسكن بصيغة البيع بالإيجار بالموقع رقم 2 و304 مسكن أخر بالموقع رقم 3 بالقطب العمراني الجديد “أحمد زبانة” بمسرغين علما أنه تم الانتهاء من أشغال الربط بشبكة غاز المدينة التي تكفلت بها مصالح سونلغاز بنسبة 100 بالمائة وأشغال تزفيت الطرقات وكذا التهيئة الخارجية بما في ذلك وضع المساحات الخضراء وتلك المخصصة لألعاب الأطفال, كما أشير إليه.

وتعد هذه الحصة السكنية الثانية التي سيتم توزيعها بالقطب العمراني الجديد “أحمد زبانة” بمسرغين بعدما وزعت شهر نوفمبر المنصرم 2.800 وحدة سكنية من نفس الصيغة.

يذكر أنه تم برمجة توزيع إجمالي 15.143 وحدة سكنية بصيغة البيع بالإيجار (عدل) بنفس القطب العمراني بمسرغين على أن تتم بشكل تدريجي إلى غاية نهاية السنة الجارية.

ك/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق