الحدث

عقب إستقباله من طرف الرئيس تبون، لعباطشة: دعوة رئيس الجمهورية لكافة الجزائريين دون استثناء لوحدة الصفوف ولم الشمل  

استقبل اليوم الإثنين رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ،  الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة، الاستقبال جرى بحضور مدير ديوان رئاسة الجمهورية عبد العزيز خلف.

وقال الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة في تصريح له عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، إن الرئيس تبون أكد له اعتزام السلطات العليا إقرار زيادات متتالية في أجور العمال إلى جانب إصلاح الدعم الاجتماعي ليخدم أكثر الفئات المتوسطة والفقيرة.

وأعلن الأمين العام للمركزية النقابية تثمينهم لمبادرة “لم الشمل التي تمثلت في دعوة رئيس الجمهورية لكافة الجزائريين دون استثناء لوحدة الصفوف ولم الشمل وتوحيد المبادرات والأفكار والرؤى للنهوض بالبلاد بما يخدم الشعب الجزائري وقوة البلاد”.

وأكد لعباطشة استعدادهم للمساهمة من خلال المبادرة في خدمة الوطن، إلى جانب مواصلة دعم الجانب الاجتماعي والاقتصادي للعمال.

وأثنى على مساهمة الدولة ووقوفها إلى جانب العمال وتخفيف العبء عنهم رغم المشاكل الاقتصادية ووباء كورونا وكل ما انجر عنه من ضغوطات.

وأضاف المتحدث: “رغم النقائص هناك استعداد لرئيس الجمهورية في المراحل المقبلة لإعادة النظر في الوضع الاجتماعي للعمال وزيادة على الزيادات السابقة في الأجور هناك مراجعات تدريجية ستتم عبر عدة مراحل”.

أما بخصوص الدعم الاجتماعي فقال إن إعادة النظر في سياسة الدعم ستتم وفقا لاستراتيجية ستخدم الطبقة المتوسطة والضعيفة أكثر مما سبق.

 هشام/م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق