رياضة

محرز يعادل رقم يايا توريه في البريمرليغ  

تمكن قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز من تسجيل هدف في مباراة ناديه مانشستر سيتي ضد نادي ويست بروميتش ألبيون ضمن مباريات الدوري الإنجليزي.

و تمكن النجم الجزائري رياض محرز من الوصول إلى هدفه رقم 62 في الدوري الإنجليزي معادلا رقم اللاعب الإيفواري يايا توريه .

و بإمكان اليساري الجزائري رياض محرز التفوق على الإيفواري يايا توريه نجم مانشستر سيتي السابق في عدد الأهداف في البريمرليغ

جدير بالذكر أن رياض محرز اختير أفضل لاعب في مباراة ناديه مانشستر سيتي ضد نادي ويست بروميتش ألبيون بعدما تمكن من تسجيل هدف و تقديم تمريرة حاسمة .

ولم تفوت الصحف البريطانية الظهور المميز للنجم الجزائري رياض محرز في فوز مانشستر سيتي على وست بروميتش وقيادته لصدارة الدوري الإنجليزي

محرز قاد المان سيتي لفوز ساحق 5-0 على ويست برومتش ألبيون، بتسجيل الهدف الرابع وصناعة الخامس، ليصل فريقه إلى 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني.

شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية منحت محرز 8 درجات من 10، كثاني أعلى التقييمات في اللقاء بعد جواو كانسيلو وإلكاي جوندوجان، الذي حصل كلا منهما على 9 درجات.

الشبكة البريطانية قالت عن هدف نجم محاربي الصحراء: “رياض محرز قدم أداء مبهراً في الشوط الأول، وسجل هدفاً بمجهود فردي رائع”.

وواصلت: “بعدها رد محرز هدية الهدف الرابع لرحيم ستيرلينج بصناعته الهدف الخامس، الذي كان التاسع لمهاجم منتخب إنجلترا هذا الموسم”.

هيئة الإذاعة البريطانية “BBC” منحت محرز تقييم 7.53 من 10 درجات، متخلفا بفارق طفيف عن بيرناردو سيلفا (7.56) وفيل فودين (7.57)، بينما حصل جون ستونز وإلكاي جوندوجان وروبين دياز ورودري، على تقييمات ما بين 7 و8 درجات، وكان جواو كانسيلو صاحب أعلى تقييم بـ8.49.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أعطت الدولي الجزائري 9 درجات من 10 كثاني أعلى تقييم بعد كانسيلو الذي أجمع الجميع على أنه كان الأفضل في اللقاء.

موقع “سبورتس إيلستريتد” منح محرز 8.5 من 10، بعدما عادل الرصيد التهديفي في الدوري الإنجليزي، ليايا توريه، نجم سيتي السابق، وديفيد بيكهام جناح مانشستر يونايتد الشهير، بـ62 هدفاً.

وعن محرز تحدث الموقع الإنجليزي: “تحسن الأداء عن المباراة الأخيرة، وسجل هدفاً رائعاً من لمسة مذهلة، بالإضافة لصناعته هدفاً بتمريرة سلسة لستيرلينج”.

تجدر الإشارة إلى أن محرز وصل إلى 9 مساهمات تهديفية في الموسم الحالي بتسجيله 6 أهداف وصناعة 3 أهداف في كافة المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق