رياضة

دراجات هوائية: حوالي 100 مشارك في الجائزة الكبرى لمدينة وهران

يرتقب أن يشارك حوالي 100 رياضي من الأواسط والأكابر في سباق الجائزة الكبرى لمدينة وهران (ذكور وإناث) للدراجات الهوائية الذي يقام على مدار ثلاثة أيام ويتزامن مع الجولة الثالثة لكأس الجزائر، حسبما علم اليوم الخميس من رابطة وهران المنظمة للحدث برعاية الاتحاد الجزائري لهذه الرياضة.

وقال رئيس رابطة وهران للدراجات، كريم غرابيو، “أن المرحلة الأولى من هذه المنافسة، المقرر إقامتها بعد ظهر اليوم، ستخصص لسباق الفردي ضد الساعة الذي سيكون على الطريق الاجتنابي الخامس بوهران وذلك ما بين بلديتي الكرمة وقديل على مستوى بلدة ”كريستل”.

وتخصص المرحلة الثانية، المقررة غدا الجمعة، لسباق المسلك المغلق، حيث حددت نقطة انطلاقته ووصوله على مستوى الحديقة المتوسطية بحي ”العقيد لطفي”، وسيقوم الأواسط بـ17 دورة، فيما سيؤدي الأكابر 20 دورة على مسافة 5ر4 كلم.

أما المرحلة الثالثة والأخيرة المبرمجة ليوم السبت فتتعلق بالسباق على الطريق.

ويتعين على المشاركين قطع مسافة 147 كم، انطلاقا من نهج “الأسود” في بلدية بئر الجير (شرق وهران)، إلى غاية بلدية حمام بوحجر بولاية عين تموشنت ثم العودة إلى نقطة الانطلاق.

يذكر أن هذه المسابقة تندرج في إطار المنافسات التجريبية استعدادًا للدورة التاسعة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر إقامتها في وهران من 25 جوان إلى 6 جويلية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق